الأهالى قطعوا الطريق..

تجمهر أهالى قرية بسبب مصرع فتاة بالفيوم

الأربعاء، 05 مايو 2010 06:13 م
تجمهر أهالى قرية بسبب مصرع فتاة بالفيوم صورة أرشيفية
كتبت رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد طريق القاهرة الفيوم مساء أمس، تجمهر المئات من أهالى قرية البرم على الطريق السريع لأكثر من ساعة ومنع السيارات من المرور بعد مصرع فتاة تركب حماراً صدمتها سيارة مسرعة وفرت هاربة، سارعت الشرطة وتمكنت من إقناع الأهالى بفض التجمهر.

كان مدير أمن الفيوم تلقى إخطاراً من العميد هانى مشرف مأمور مركز سنورس بقيام المئات من المزارعين فى قرية البرم على بعد 25 كيلو متراً من مدينة الفيوم بالجلوس تبين أن السيارة رقم1529 ف.ج مصر نقل تسببت فى مصرع الفتاة داليا محمد عبد النبى طالبة 13 سنة، التى كانت تمتطى حمارها أثناء عبورها الطريق من الحقل إلى المنزل.

تجمع الأهالى ووقفوا على الطريق ومنعوا السيارات من المرور وانتقلت قوات الشرطة إلى المكان بقيادة اللواء محمد وائل حكمدار الفيوم والذى أقنع الأهالى بفض اعتصامهم والعودة إلى منازلهم مع وعدهم باتخاذ الإجراءات التى تكفل تهدئة السرعة الزائدة على الطريق.

تحرر محضر رقم7587 جنح مركز سنورس بالواقعة وتم إحالته للنيابة، التى تولت التحقيق وصرحت بدفن جثة الفتاة وكلفت الشرطة بسرعة القبض على سائق السيارة الهارب.

كانت الفيوم شهدت قبل عدة أيام قطع أكثر من ألفى مواطن الطريق الدائرى بسبب قتل المواطن محمود عبد الحميد سعيد على الطريق وانتهى الأمر بعمل مطبات صناعية استجابة لطلبات الأهالى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة