نتائج الجولة الـ34 بالدورى تشعل صراع الهبوط من جديد.. الخطر يداهم الداخلية والجونة رغم الفوز على الاتحاد وبتروجت.. والشرطة والاتحاد يدخلان دوامة الهاوية.. وخسارة الرجاء تقربه من العود للقسم الثانى

الثلاثاء، 16 يونيو 2015 11:25 م
نتائج الجولة الـ34 بالدورى تشعل صراع الهبوط من جديد.. الخطر يداهم الداخلية والجونة رغم الفوز على الاتحاد وبتروجت.. والشرطة والاتحاد يدخلان دوامة الهاوية.. وخسارة الرجاء تقربه من العود للقسم الثانى الاتحاد السكندرى - أرشيفية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشعلت نتائج، اليوم الثلاثاء، فى الأسبوع الـ34 من عمر مسابقة الدورى العام صراع الهبوط بين فرق القاع ووسط الجدول، حيث لم يشفع فوز الداخلية والجونة لهما فى الابتعاد عن الهبوط، حيث لا يزال الفريقين فى منطقة الخطر رغم وصولهما للنقطة 41 و43 على الترتيب، كما تسببت خسارة اتحاد الشرطة والاتحاد السكندرى فى اقترابهما من دوامة الهبوط.

الصراع بين 9 أندية وتقلبات فى الترتيب



ويعتبر الصراع قائما بين كل من الرجاء، والداخلية، المصرى، الجونة، اتحاد الشرطة، اتحاد السكندرى، المقاولون، سموحة، بتروجيت، طلائع الجيش، حرس الحدود، ووداى دجلة، حيث يبقى الداخلية فى المركز الـ16 برصيد 41 نقطة وبفارق 8 نقاط فقط عن وادى دجلة صاحب المركز السادس.

ويشهد جدول الدورى العام قبل 5 أسابيع فقط من نهاية البطولة أحداثا ساخنة وتعتبر كل الفرص والحظوظ متساوية للجميع، حيث تأكد هبوط النصر ودمنهور والأسيوطى أصحاب المراكز الثلاثة الأخيرة، ويبقى الصراع دائر بين 8 أندية أخرى لاختيار اثنين منهما للهبوط إلى القسم الثانى ومغادرة الدورى الممتاز.

الداخلية والجونة فى منطقة الخطر



الداخلية يقبع فى المركز 16 برصيد 41 نقطة، ولا يزال يعانى شبح الهبوط رغم الفوز على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم فى إطار الأسبوع الـ34 بالدورى.

فوز الجونة على ضيفه بتروجت بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم على استاد الجونة، ووصوله للنقطة رقم 43 يحتل بها المركز الرابع عشر لم يبعده عن منطقة الخطر، ونفس الحال بالنسبة بتروجت الذى توقف رصيده عند النقطة 47 محتلاً المركز التاسع.

هزيمة الشرطة والاتحاد ودوامة الهاوية



أما هزيمة اتحاد الشرطة باستاد برج العرب بالإسكندرية، بهدف غريب وقاتل للاعب حرس الحدود محمود علاء فى الدقيقة 95، باستاد برج العرب بالإسكندرية جمدت رصيد الشرطة عند 44 نقطة، وهبط إلى منطقة الخطر بعدما احتل المركز الـ13.

ونفس الحال بالنسبة لأبناء حسام حسن فريق الاتحاد السكندرى الذى خسر أمام الداخلية ليبقى فى المركز الـ12 بنفس الرصيد 44 نقطة ويقع فى دوامة الحسابات.

المقاولون وسموحة يبتعدان قليلا عن القسم الثانى



فيما ابتعد المقاولون العرب قليلا بفوزه برباعية نظيفة على الأسيوطى، فى المباراة التى جمعتهما على استاد الجبل الأخضر، ليرتفع رصيد الذئاب إلى النقطة 46 فى المركز الـ11، فيما تجمد رصيد الأسيوطى عند النقطة 13 فى المركز الأخير.

ودخل سموحة المنطقة الدافئة بجدول الدور بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وادى دجلة، حيث ارتفع رصيد الفريق السكندرى إلى النقطة 46 فى المركز العاشر، وتجمد رصيد دجلة عند النقطة 49 فى المركز السادس.

ووصل طلائع الجيش بقيادة طلعت يوسف إلى النقطة رقم 48 فى المركز الثامن بفوزه على نظيره الرجاء بهدفين مقابل هدف، على ملعب العباسية، واقترب الرجاء بشدة من الهبوط بعدما تجمد رصيده عند النقطة 35 فى المركز الـ17.

الإسماعيلى يضيع فوزا سهلا



وأخيرا تعادل الإسماعيلى مع النصر ليبقى فى المركز الخامس عند النقطة 50، ويستفيد من خسارة بتروجت والشرطة فى الحفاظ على المركز الخامس، فيما تأكد هبوط النصر فعليا عند النقطة 26 فى المركز الـ18 من ترتيب الجدول.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة