اليوم.. 7 مواجهات فى افتتاح الأسبوع الـ34 بالدورى.. الجونة مع بتروجت.. وسموحة يصطدم بدجلة.. والاتحاد ضيف ثقيل على الداخلية.. المقاولون مع الأسيوطى.. النصر يلتقى الإسماعيلى

الثلاثاء، 16 يونيو 2015 11:00 ص
اليوم.. 7 مواجهات فى افتتاح الأسبوع الـ34 بالدورى.. الجونة مع بتروجت.. وسموحة يصطدم بدجلة.. والاتحاد ضيف ثقيل على الداخلية.. المقاولون مع الأسيوطى.. النصر يلتقى الإسماعيلى مباراة للإسماعيلى - أرشيفية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستأنف، اليوم، منافسات الدورى بعد توقف 11 يوما بسبب معسكر المنتخب ومباراة تنزانيا بتصفيات أمم إفريقيا 2017، بإقامة 7 مباريات فى افتتاح لقاءات الأسبوع الـ34 للمسابقة، حيث يلتقى الجونة مع بتروجت على استاد الجونة، ويصطدم حرس الحدود مع الشرطة على استاد برج العرب الرئيسى، ويستدرج سموحة نظيره وادى دجلة على استاد الإسكندرية ويحل الاتحاد السكندرى ضيفا على الداخلية فى استاد الشرطة بالعباسية، ويواجه طلائع الجيش نظيره الرجاء على استاد جهاز الرياضة العسكرى، ويستضيف المقاولون العرب الأسيوطى على استاد عثمان أحمد عثمان، وتختتم اللقاءات بمواجهة النصر والإسماعيلى على استاد بتروسبورت.

الجونة مع بتروجت


يلتقى فى الرابعة والنصف عصر اليوم الجونة مع بتروجت على استاد الجونة، فى مباراة يسعى خلالها الفريق الساحلى إلى خطف الثلاث نقاط لضمان المنافسة على الهروب من منطقة الخطر بعدما حل فى المركز الـ15 برصيد 40 نقطة.

ويتطلع بتروجت إلى تحقيق الفوز لتعويض الخسارة الأخيرة من المقاصة وتحسين مركزه بعدما حل فى المركز السابع برصيد 47 نقطة.

حرس الحدود يصطدم بالشرطة


يصطدم حرس الحدود مع نظيره الشرطة فى الخامسة والنصف مساء اليوم، على استاد برج العرب الرئيسى، فى مباراة يتطلع خلالها الفريق العسكرى إلى تحقيق الفوز لمواصلة عروضه القوية، لاسيما أنه يحتل المركز الثامن برصيد 45 نقطة.

فيما يسعى الشرطة إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزه وإيقاف صحوة الفريق العسكرى بعدما حل الفريق الشرطى فى المركز الـ11 برصيد 44 نقطة.

سموحة يستدرج دجلة


يستدرج سموحة نظيره وادى دجلة فى الخامسة والنصف على استاد الإسكندرية، فى المباراة التى يتطلع خلالها الفريق السكندرى إلى تحقيق الثلاث نقاط لدخول المنطقة الدافئة بجدول الدورى بعدما حل فى المركز الـ12 برصيد 43 نقطة.

ويطمح دجلة فى تحقيق الفوز على سموحة لضمان المنافسة على دخول المربع الذهبى بعدما حل فى المركز السادس برصيد 49 نقطة.

الداخلية والاتحاد


ويحل الاتحادى السكندرى ضيفا ثقيلا على الداخلية فى الخامسة والنصف مساء اليوم على استاد الشرطة بالعباسية، ويحاول أصحاب الأرض إلى خطف زعيم الثغر للخروج بالثلاث نقاط بعد تأزم موقفه وقبوعه فى المركز الـ16 برصيد 38 نقطة.

بينما يسعى الاتحاد الى تحقيق نتيجة إيجابية بعد النتائج السيئة التى حققها زعيم الثغر فى المباريات الخمس الأخيرة، ووضعته فى المركز العاشر برصيد 44 نقطة.

الجيش والرجاء


يستضيف فى الخامسة والنصف مساء اليوم استاد جهاز الرياضة العسكرى مباراة طلائع الجيش والرجاء، وهى مباراة يسعى خلالها الفريق العسكرى إلى الخروج بالثلاث نقاط، حيث يقبع فى المركز التاسع برصيد 45 نقطة.

ويدخل الرجاء لقاء اليوم بروح عالية متمسكا بأمل البقاء فى الدورى بعدما حل فى المركز الـ17 برصيد 35 نقطة.

المقاولون يستضيف الأسيوطى


يلتقى المقاولون العرب مع الأسيوطى على استاد المقاولون العرب فى الخامسة والنصف مساء اليوم فى مباراة يسعى خلالها الذئاب لوقف النتائج السيئة التى حققها فى المباريات الست الأخيرة وتحقيق الفوز على الأسيوطى بعدما حل فى المركز الـ13 برصيد 43 نقطة.

ويدخل الأسيوطى المباراة بدون روح بعدما تأكد هبوطه الى دورى الدرجة الثانية لاحتلاله المركز الأخير برصيد 13 نقطة فقط.

النصر مع الإسماعيلى


يخوض النصر مباراة صعبة عندما يلتقى مع الإسماعيلى فى الثامنة مساء اليوم على استاد بتروسبورت، فى مباراة يأمل فيها الفريق القاهرى الى تحقيق الفوز، بعدما اقترب بشدة من لهبوط الى دورى الدرجة الثانية، لاسيما أنه يحتل فى المركز 18 برصيد 25 نقطة.

ويتطلع الإسماعيلى إلى تحقيق الفوز على النصر لمواصلة عروضه الطيبة فى الفترة الأخيرة وضمان المنافسة على دخول المربع الذهبى للدورى بعدما حل فى المركز الخامس برصيد 49 نقطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة