زيادة رأس المال لـ"العامة للمقاولات" و"قناة السويس"

الثلاثاء، 04 مايو 2010 12:48 م
زيادة رأس المال لـ"العامة للمقاولات" و"قناة السويس" الزيادة النقدية على قاعدة البيانات اعتبارا من جلسة الأربعاء
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافقت لجنة قيد الأوراق المالية على قيد زيادة رأس المال لشركتين حق الاكتتاب لقدامى المساهمين حيث وافقت اللجنة على قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر لشركة الجيزة العامة للمقاولات والاستثمار العقارى مـن 10 ملايين جنيه إلى 30 مليون جنيه بزيادة قدرها 20 مليون جنيه موزعة على 4 ملايين سهم بقيـمة إسمية قدرها 5 جنيهات للسهم الواحد (مدفوع بالكامل) (الإصدار الرابع) بجدول قيد الأوراق المالية المصرية أسهم، والزيادة ممولة بالكامل نقدا حق اكتتاب لقدامى المساهمين.

وذلك على أن تدرج أسهم الشركة بعد الزيادة النقدية على قاعدة البيانات اعتبارا من بداية جلسة تداول يوم الأربعاء الموافق 5 مايو 2010.

كما قررت اللجنة الموافقة على قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر لبنك قناة السويس من 1 مليار جنيه إلى 2 مليار جنيه بزيادة قدرها 1 مليار جنيه موزعة على 100 مليون سهم بقيمة إسمية قدرها 10 جنيهات للسهم الواحد مدفوع بالكامل (الإصدار الحادى عشر) بجدول قيد الأوراق المالية المصرية "أسهم" والزيادة مسددة بالكامل نقدا حق اكتتاب لقدامى المساهمين.

وذلك على أن تدرج أسهم البنك بعد الزيادة النقدية على قاعدة البيانات اعتبارا من بداية جلسة تداول الأربعاء الموافق 5 مايو 2010، علما بأن أسهم البنك من أسهم الشركات المسموح لها بتجاوز الحدود السعرية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة