أثناء الإعداد للحفل الرسمى لعيد العمال..

عائشة عبد الهادى تصف النقابات المستقلة بـ"الوهم"

الإثنين، 03 مايو 2010 04:56 م
عائشة عبد الهادى تصف النقابات المستقلة بـ"الوهم" عائشة عبد الهادى وزيرة القوى العاملة والهجرة
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصفت عائشة عبد الهادى، وزيرة القوى العاملة والهجرة، النقابات المستقلة أو الموازية بـ"الوهم"، ووجهت اتهامات للقائمين عليها بسبب محاولات الإساءة للحركة النقابية العمالية فى مصر.

و انتهى الاتحاد العام لنقابات عمال مصر من وضع اللمسات النهائية للاحتفال بعيد العمال، الذى يشهده الرئيس مبارك يوم الخميس القادم، بالمركز الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، ويحضره القيادات السياسية والتنفيذية والعمالية.

كما أعرب حسين مجاور، رئيس الاتحاد العام، فى الاجتماع المشترك لمجلس إدار الاتحاد العام ورؤساء النقابات العامة بحضور عائشة عبد الهادى، وزيرة القوى العاملة والهجرة، عن سعادة عمال مصر ومنظماتهم النقابية لحرص الرئيس مبارك على مشاركتهم بعيدهم، مؤكداً أن حضور الرئيس يعطى الأمل ودفعة إلى الأمام للعمال فى كافة مواقع الإنتاج والخدمات، لأن الرئيس هو السند الحقيقى للتنمية والمدافع الأولى على مصالح العمال.

من جانبها، أكدت عائشة عبد الهادى أن الحكومة حريصة على تحقيق المطالب العمالية ولا ترفض مطلبا من شأنه إسعاد الآخرين وأنها ممثلة فى وزارة القوى العاملة والهجرة على وفاق تام مع اتحاد العمال والتنسيق معه لتوفير المناخ الجيد للعملية الإنتاجية، ونحن نعمل معاً لإزالة كافة المشكلات والثوابت التى لحقت بالقوانين التى تهم العمل والعمال.

أشادت الوزيرة كذلك بالمشاركة الإيجابية للقيادات العمالية فى ورشة العمل التى عقدتها منظمة العمل الدولية حول الحوار الاجتماعى والتعددية النقابية، وقالت "نحن سعداء بتمسك التنظيم النقابى بوحدته ورفضه ما أسموه بالنقابات الموازية التى يحصل القائمون عليها على أموال من الخارج، يهدف للإساءة إلى الحركة النقابية وتحقيق أغراض شخصية، واصفة هذه النقابات بـ"الوهم"، مضيفة أن الاتحاد العام للعمال قادر على كشف هذه المخططات وحسمها فى الانتخابات العمالية القادمة التى أشادت بها المنظمات الدولية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة