الحكم فى طعن الحياة على إيقاف برامج شوبير 17 مايو

الإثنين، 03 مايو 2010 04:03 م
الحكم فى طعن الحياة على إيقاف برامج شوبير 17 مايو الإعلامى أحمد شوبير
كتبت سحر طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت دائرة فحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا اليوم الاثنين برئاسة المستشار مجدى العجاتى نائب رئيس مجلس الدولة، حجز الطعون المقدمة من الإعلامى الرياضى أحمد شوبير وقناة الحياة الفضائية على الحكم الصادر من القضاء الإدارى بوقف بث ثلاثة برامج رياضية لشوبير على قناتى الحياة الأولى والثانية للحكم بجلسة 17 مايو الجارى.

وقد تقدمت الشركة المالكة للقناتين بحافظة مستندات طويت على بيان صادر من وزارة الاستثمار بعدم تقدمها بالطعن على الحكم لأنه تم تنفيذه، وطالب الحاضرون حجز القضية للحكم.

وجاء ذلك بعد صدور تقرير هيئة مفوضى الدولة، بالرأى القانونى فى الطعن والذى قدمته بالجلسة الماضية والذى انتهت فيه إلى إلغاء الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى وأحقية أحمد شوبير فى بث برامجه على قناة الحياة.

وكانت محكمة القضاء الإدارى قد سبق لها وأن أصدرت حكما أوقفت بموجبه برامج الكورة مع شوبير واستاد الحياة والملاعب اليوم، بعد أن تبين للمحكمة أن الإعلامى الرياضى استخدمها فى التعدى بالسب والقول على مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الأسبق والتطاول عليه، الأمر الذى قالت المحكمة إنه يخالف مواثيق الشرف الإعلامى وعدم احترام القيم المجتمعية، بما يتعين معه وقف بث تلك البرامج.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة