بالفيديو.. 5 أسباب وراء مشاهدة بينيتيز لبيل من مدرجات كارديف

السبت، 13 يونيو 2015 04:22 م
بالفيديو.. 5 أسباب وراء مشاهدة بينيتيز لبيل من مدرجات كارديف جاريث بيل مع بينيتيز
كتب محمود البي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تابع رافاييل بينيتيز، المدير الفنى الجديد لفريق ريال مدريد الإسبانى، لاعب الفريق الملكى جاريث بيل، خلال مواجهة منتخب بلاده مع بلجيكا أمس، التى انتهت بفوز ويلز بهدف دون رد، من مدرجات ملعب "كارديف".. ونبرز فى السطور التالية الأسباب الـ5 لمتابعة بينيتيز لبيل:

الدعم النفسى بعد صيحات الاستهجان


عانى الويلزى جاريث بيل، بالموسم المنقضى من صيحات الاستهجان من قبل جماهير ريال مدريد بسبب أنانية اللاعب خلال بعض المباريات، وكذلك الصحافة البريطانية التى تراقب صاحب الـ25 عاما بعد كل مباراة وردة فعله على ما يقوم به اتجاه زميله بالفريق والابن المدلل للملكى كريستيانو رونالدو، لتأكد على أنه الويلزى مشكلته الحقيقية هى وجود رونالدو بالفريق ويرغب بالرحيل عن الميرينجى والعودة إلى البريميرليج.

لذلك تابع بينيتيز، بيل والتقى به قبل انطلاق المباراة ليؤكد له على أنه هو فرس الرهان بالموسم المقبل للنادى الملكي.


قطع الطريق على المتربصين


تعتبر زيارة بينيتيز لبيل أكبر رسالة لكل الطامعين بضم بيل خاصة الثنائى مانشستر يونايتد وتشيلسى حيث الريال رفض عرضين من الأول بقيمة 100 مليون يورو لضم بيل وكذلك من الثانى بقيمة 130 مليون يورو وهذا دليل على أن بيل ليس للبيع.


خطة الموسم المقبل تلخص فى بيل


يرغب بينتيز بالموسم المقبل اللعب بطريقته المعتادة 4-2-3-1 على أن يلعب بيل بمركز الجناح الأيسر لميرينجى بجوار جيمس رودريجيز وكريم بنزيما بينما يكون البرتغالى رونالدو هو المهاجم الصريح، وبرهن على ذلك بيل بأنه يفضل مركزه القديم مع توتنهام ومنتخب بلاده بتألقه مع ويلز أمام بلجيكا وتسجيله لهدف الفوز ليقرب منتخب بلاده للتأهل للمرة الأولى ليورو 2016 بفرنسا تحت أعين بينتيز.


رسالة إلى رونالدو


لن يتابع بينيتيز مباراة رونالدو مع منتخب بلاده البرتغال مساء اليوم مع أرمينيا ضمن تصفيات يورو وعلى عكس ما فعله مع بيل، لتكهن تقارير صحفية إسبانية، أن بينيتيز سياسته واضحة بأن الكل سوف يخدم على بيل بالموسم المقبل وأولهم رونالدو لكى يسطع نجمه عقب موسم مخيب للآمال.


بينيتيز" رجل مطيع لبيريز"


يعتقد فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد بأن بيل هو جوهرة الفريق ولابد من الاعتماد عليه ويعد عدم لعب فى مركزه طيلة الموسم المنقضي، ضمن أسباب خلافات بيريز مع الإيطالى كارلو أنشيلوتى بسبب لعبه بمركز الجناح الأيمن وإصرار المدرب الإيطالى على أن يدافع بيل مع باقى الفريق على حساب واجباته الهجومية وعطاء حرية أكثر لرونالدو.

وفقا لتقارير صحفية، أن بيريز أكد فى أول اجتماع لبينيتيز بأن بيل "ممنوع الاقتراب منه بالموسم المقبل لابد أن يثبت أنه يتسحق 96 مليون يورو التى دفعها النادى الملكى بصيف 2013 لتوتنهام.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة