ميريام فارس "بتقول إيه"

الأحد، 27 أبريل 2008 08:00 م
ميريام فارس "بتقول إيه" المطربة اللبنانية ميريام فارس
كتبت هنا حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت المطربة اللبنانية ميريام فارس أحدث ألبوماتها "بتقول إيه"، ويضم 9 أغنيات تحمل ألواناً جديدة ومختلفة عن سابق ألبوماتها حيث تتنوع بين الموسيقى الشرقية الأصيلة والموسيقى الحديثة بأنواعها المختلفة.

تعاونت ميريام فى الألبوم مع مجموعة من الشعراء منهم مصطفى مرسى، مروان خورى، محمد رفاعى، أحمد فودة، سعود الشربتلى، ومن الملحنين سمير صفير، محمد رحيم، مارك عبد النور، وليد سعد وشقيقتها رولا فارس، ومن الموزعين طارق مكدور، كريم عبد الوهاب، جان مارى ريشى، هادى شرارة وطارق عاكف، الألبوم من إنتاج "ميلودى ميوزك" وهو الثالث فى مشوارها الغنائى.

وصورت ميريام أغنيتين فيديو كليب من الألبوم الأول بعنوان "مكانه وين" وهى أغنية خليجية، ولاقى الكليب استياء بعض النقاد والجمهور لاحتوائه على رقصات مثيرة، كما صورت أغنية " أنا مش أنانية " تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان.

على قنوات "ميلودى" الفضائية، ويضم الألبوم أغنيات شرقية مثل أغنية "بتقول إيه" و"على خوانة"، وأغانى حديثة مثل "لو كنت راضى"، بالإضافة إلى الأغانى ذات الإيقاع السريع ومنها "إيه اللى بيحصل"، وهناك أغانى تحمل مزيجاً بين الموسيقى الغربية والشرقية ومنها أغنية "بتروح"، كما كان للون الخليجى تواجد فى الألبوم من خلال أغنية "مكانه وين".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة