الباسوسى:"الدخول فى الممنوع" يناقش تمويل الجمعيات الأهلية لإفساد السياسة

الخميس، 11 يونيو 2015 06:21 ص
الباسوسى:"الدخول فى الممنوع" يناقش تمويل الجمعيات الأهلية لإفساد السياسة السيناريست محمد الباسوسى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السيناريست محمد الباسوسى، إن مسلسل "الدخول فى الممنوع"، من أهم الأعمال التى تولى كتابتها خلال السنوات الأخيرة، مشيرا إلى أنه يتطرق من خلاله للعديد من القضايا السياسية الشائكة التى تفرض نفسها بقوة على الساحة الآن، أهمها قضية تمويل الجمعيات الأهلية من الخارج.

وأوضح الباسوسى فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، إن هناك العديد من الجمعيات الأهلية التى تتلقى تمويلا من الخارج، باسم التبرع، ثم بعد ذلك تدخل فى الحياة السياسية وتقف فى صفوف المعارضة، لإفساد الديمقراطية فى مصر، ومحاولة إسقاط الحاكم أيا كانت سياسته حتى ولو كانت فترة حكمه مليئة بالإنجازات، بعد أن تتلقى هذه الجمعيات التعليمات من قبل الممولين من الخارج.

وأضاف الباسوسى أنه انتهى من كتابة الحلقات الأخيرة للمسلسل منذ فترة، مشيرا إلى أن معدلات التصوير تسير بشكل جيد، ويواصل المخرج محمد النجار التصوير مابين مدينة الإنتاج الإعلامى وبعض الفيلات بمدينة السادس من أكتوبر.

مسلسل"الدخول فى الممنوع"، من بطولة أحمد فلوكس وبشرى وعزت أبو عوف وإيمان العاصى ونورهان وسوسن بدر وحسام داغر وشريف خير الله وإيناس النجار ومحمد مرزبان وسعيد صديق ومصطفى رجب، وتأليف وإنتاج محمد الباسوسى، وإخراج محمد النجار.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة