وزير التعليم لـ"أولياء أمور طلاب الثانوية": تصحيح أوراق الإجابات بدقة

الأربعاء، 10 يونيو 2015 02:59 م
وزير التعليم لـ"أولياء أمور طلاب الثانوية": تصحيح أوراق الإجابات بدقة الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تابع الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم صباح اليوم الأربعاء، امتحانات الثانوية العامة بجميع المحافظات من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام الوزارة للاطمئنان على سير اللجان.

وفى سياق متصل واصل الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم جولاته لمتابعة الامتحانات، حيث تفقد مدرستى الجيزة الثانوية بنين، والأورمان الثانوية بنات بمحافظة الجيزة، وبدأ الوزير جولته بزيارة مدرسة الجيزة الثانوية بنين بإدارة العجوزة التعليمية بمحافظة الجيزة، واطمأن على سير الامتحانات بهدوء.

وشدد الوزيرعلى رئيس اللجنة والمراقبين بتنفيذ التعليمات الخاصة بالعملية الامتحانية لمنع الغش، ومتابعة اللجنة بشكل مستمر، والتأكد من عدم اصطحاب الطلاب لأى أجهزة إلكترونية، مؤكدا تنفيذ الإجراءات الجديدة الخاصة بكتابة اسم الطالب على ورقة الأسئلة.

وتوجه الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم إلى مدرسة الأورمان الثانوية بنات بالجيزة، واطمأن على سير الامتحان، وسأل الطلاب عن مستوى الامتحان، ومطابقته للمنهج الدراسى، حيث كان الطلاب يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى (الإنجليزية، والفرنسية، والألمانية) وأفاد الطلاب بأن الامتحان جيد، وأنه جاء من المنهج.

وتحدث الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم أثناء خروجه من اللجنة مع أولياء أمور الطلاب الذين ينتظرون أبناءهم خارج المدرسة، الذين تساءلوا عن حالات الغش التى يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، حيث أكد الوزير لهم أنه تم ضبط هؤلاء الطلاب قبل أن يتمكنوا من الإجابة وسيتم التحقيق معهم، وتصل عقوبة الغش إلى الحرمان من أداء الامتحان، مشيرا إلى أن وزارة الداخلية قامت بالأمس بضبط بعض الطلاب الذين يقومون بإدارة بعض صفحات الغش الإلكترونى، وردا على سؤال عن تصحيح الامتحانات، أكد الوزير أن عملية التصحيح ستكون على قدر كبير من الدقة، وكل طالب سيأخذ حقه.


موضوعات متعلقة..


- طلاب الثانوية يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية..تسريبه بعد 20 دقيقة وأدمن صفحات الغش الإلكترونى:أنا أسطورة لن تنتهى إلا بإصلاح التعليم..ضبط طالب يغش بساعة ذكية وآخر بالمحمول..والوزارة تعلن ضبط 19 حالة غش









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة