ضبط 18 من عناصر الإخوان بالسويس بتهمة التحريض على العنف

الأربعاء، 10 يونيو 2015 02:16 م
ضبط 18 من عناصر الإخوان بالسويس بتهمة التحريض على العنف قوات أمن - أرشيفية
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن ضباط المباحث الجنائية والأمن الوطنى بالسويس، حملة مكبرة اليوم وتمكنوا من خلالها من القبض على 18 من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية بدائرة قسم شرطة الجناين بالسويس، لاتهامهم بالتحريض على العنف.

وكان اللواء طارق الجزار مدير أمن السويس تلقى إخطارًا من العميد إبراهيم الديب مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد محمد والى رئيس المباحث الجنائية بالاشتراك مع ضباط الأمن الوطنى لضبط العناصر التى لها نشاط سياسى محرض على العنف كذلك القضايا الجنائية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 18 من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية وهم "م.م" موظف بشركة السويس للبترول "و.ب. ع " موظف بشركة المعمل و"م. أ" موظف بشركة مقاولات و"ك.أ" ترزى و"ى.ف" موظف بشركة المعمل و"ع .أ" عامل بشركة الأجواء، و"م. ح" موظف بجمارك السويس و"أ.ن" موظف بالتفيش البحرى و"س.س" طبيب و"م .ع" موظف بشركة النصر للبترول و"أ .ع" موظف بالأوقاف و"أ.ف" عامل بمشروع المحاجر و"أ.أ" حاصل على دبلوم و"أ.أ" مسعف و"ع.ج" موظف بشركة صن مصر، و"س.ج" موظف بشركة الشرقيون.

كما أسفرت الحملة عن ضبط 5 قضايا مخدرات بينهم سيدة ضبطت بثلاثة طرب حشيش وتنفيذ 250 حكما بينها 6 جنايات وفحص 25 مسجل خطر و7 أشخاص بحوزتهم أسلحة بيضاء.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة