بالصور.. "كينى سانسوم "نجم الكرة الإنجليزية السابق من النجومية إلى التشرد.. يحاول الانتحار.. وينام فى الطرقات والشوارع بعد حياة الأثرياء والقصور

الأحد، 07 يونيو 2015 08:39 م
بالصور..  "كينى سانسوم "نجم الكرة الإنجليزية السابق من النجومية إلى التشرد.. يحاول الانتحار.. وينام فى الطرقات والشوارع بعد حياة الأثرياء والقصور كينى سانسوم
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب كينى سانسوم نجم فريق أرسنال ومنتخب إنجلترا السابق عن رغبته فى الانتحار، بعدما ضاقت به الحياة، بعد فقدان منزله وإدمانه للكحوليات، وأصبح مشردا يلجأ إلى النوم فى الطرقات والحدائق العامة، هروبا من اليأس وشبح المستقبل، لينتهى من تلك الحياة البائسة.

سانسوم فى سطور


سانسوم يبلغ 56 عاما، ارتدى من قبل قمصان العديد من الأندية الإنجليزية، منها أرسنال ونيوكاسل و كريستال بالاس وإيفرتون، كما خاض 86 مباراة دولية مع منتخب بلاده، حيث كان الخيار الأول لمنتخب بلاده فى مركز الظهير الأيسر، خلال الفترة من عام 1979 و 1988، وكان يتقاضى 1200 جنيه إسترلينى أسبوعيا، فضلا عن أنه كان يعيش فى قصر بمليون جنيه إسترلينى، إلا أنه فقد كل ذلك بسبب الكحوليات والمراهنات.

محاولة سانسوم فى الانتحار


كشف سانسوم فى حوار صريح لصحيفة "صنداى ميرور"، أنه لجأ لبعض أصدقائه من أجل إعطائه أقراصا تودى بحياته بعد أن تدهور به الحال، واضطره للنوم فى العراء، وأكد أنه ما زال يعانى من طلاقه لزوجته إيلين التى أنجب منها أبناءه الثلاثة، رغم أن ذلك كان منذ 29 عاما.

أضاف سانسوم، أنه لن يرفض المساعدة من الغير، لأنه بحاجة لها، كاشفا عن أنه مكث ليلة فى قسم الشرطة منذ أسابيع، حيث تم القبض عليه بعدما دخل فى خلاف مع عشيقته مولينز وهو سكران، وأكد أنه ينفق المعاش الشهرى الذى يحصل عليه من الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، والذى يبلغ 622 جنيها إسترلينيا فى طاولات القمار، كما أنه باع كل شرائط مبارياته الدولية من أجل الحصول على أموال لشرب الخمور.

سر لجوء سانسوم لإدمان الخمور


وكشف سانسوم عن أن والده كان السبب فى شربه للكحوليات، وأن ذلك كان فى عيد ميلاده الـ 21، وتابع قائلا "أشعر بحزن شديد لما وصلت إليه.. لقد فقدت كل شىء.. لقد فقدت زوجتى وأبنائى.. زوجتى كانت جميلة جدا، وكنت أحبها كثيرا" وتابع "لقد تم استبعادى من أرسنال وأنا فى سن 29 عاما بسبب الكحوليات.. ليتنى كنت استمعت لجورج جراهام مدرب الفريق الذى نصحنى كثيرا بالإبتعاد عن هذا الشىء اللعين".

رسالة سانسوم للاتحاد الإنجليزى


اختتم لاعب أرسنال السابق حديثه قائلا "آمل أن يساعدنى الاتحاد الإنجليزى من أجل إنقاذ حياتى"، ولكن يبدو أن رسالته قد وصلت بالفعل، خاصة وأنه سيتم إيداعه فى مركز طبى من أجل علاجه خلال أسبوع، تحت رعاية الاتحاد.

الكل ينفر من سانسوم


وكان سانسوم قد اضطر للعيش مع عشيقته مولينز بعد أن طلق زوجته إلا أن خلافه معها اضطره للاعتماد على أقاربه من أجل إيجاد مكان للنوم، قبل أن يذهب للنوم فى الحدائق العامة بعد أن نفر منه كل أقاربه وأبنائه وأحفاده.


اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة