5 أسباب تجعل الكريم الواقى من الشمس ضرورة كل صباح

السبت، 06 يونيو 2015 11:03 م
5 أسباب تجعل الكريم الواقى من الشمس ضرورة كل صباح الكريم الواقى من الشمس
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا تهتم كثيرٌ من النساء بوضع الكريم الواقى من الشمس كل صباح، لأنهن قد لا يعرفن أهميته أو تتكاسل عن وضعه لضيق الوقت، وهو ما يؤثر على بشرتهن ويعرضهن لمخاطر عديدة.. وهنا نقدم لكِ أهم 5 أسباب تجعل الكريم الواقي من الشمس أو الصن بلوك ضرورة لا غنى عنها سواء فى الصيف أو الشتاء، بحسب موقع "all women".

1- الوقاية من حروق الشمس، لأن كريم الشمس أو "الصن بلوك" يمنع وصول الأشعة فوق البنفسجية الضارة إلى بشرتك، والتى قد تسبب حروقًا جلدية نتيجة استقبال البشرة لأشعة الشمس لفترة طويلة.

2- وضع كريم واقٍ من الشمس يجعل بشرتك آمنة من التقشر الجلدى، الذى يحدث نتيجة التعرض لأشعة الشمس فترة طويلة، وهو الأمر الذى نلاحظه بشكل أكبر على الشاطئ أو فى المصيف، وهو ما يجعل "الصن بلوك" ضرورة لا غنى عنها.

3- الكريم الواقى من الشمس يحمى بشرتك من ظهور البثور والحبوب، التى تتكون نتيجة التعرض لأشعة الشمس فترة طويلة وتسبب الاحمرار للبشرة.

4- الصن بلوك يقلل من مخاطر تعرض بشرتك للإصابة بسرطان الجلد، لأنه يمنع الأشعة الضارة للشمس والتى قد تسبب الإصابة بسرطان الجلد.

5- يقلل الصن بلوك من سرعة ظهور التجاعيد وعلامات كبر السن على وجهك وكذلك يحميكِ من الخطوط البيضاء التى تظهر فى الجلد نتيجة أشعة الشمس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة