"التعليم": نتيجة الـ"30 ألف وظيفة" المعلنة الأسبوع الماضى ليست نهائية

السبت، 06 يونيو 2015 12:10 ص
"التعليم": نتيجة الـ"30 ألف وظيفة" المعلنة الأسبوع الماضى ليست نهائية محب الرافعى وزير التعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محسن عبد عبد العزيز، رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم، إن نتائج مسابقة الـ"30 ألف معلم"، التى تم الإعلان عنها الأسبوع الماضى، ليست نهائية، موضحا أنه عقب تسلم المديريات التعليمية مسوغات التعيين من المتقدمين سيتم إرسالها إلى الجامعات لفحص التقدير والمؤهل والشهادات الجامعية من ماجستير ودكتوراه الحاصل عليها المتقدم.

وأضاف محسن عبد العزيز، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنه فى حالة ما إذا أفادت الجامعة بأن المؤهل غير تربوى سيتم استبعاد صاحبه من المسابقة، مؤكدا أنه بعد فحص الأوراق الخاصة بالمتقدمين خاصة ما يتعلق بشهادة الإعاقة عن طريق عرض المتقدم على القومسيون الطبى سيتم استبعاد من لم تنطبق عليه الشروط.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات أنه سيتم إرسال أسماء المتقدمين للتعيين إلى الجهات الأمنية للتحرى عنهم، موضحا أن الوزارة تسعى إلى تسليم العمل لمن تنطبق عليهم الشروط بداية يوليو المقبل.

وأكد رئيس الإدارة المركزية أنه لضمان الدقة والشفافية فى المديريات التعليمية سيتقدم كل فائز عند تسليمه مسوغات التعيين باستمارة ترشيح مدون فيها كل البيانات الخاصة به على أن تقوم المديرية بمطابقة البيانات الموجودة فى هذه الاستمارة والأوراق المقدمه من المعلم.

وفى سياق متصل، كشف مصدر مسئول بالوزارة، أن الوزارة قررت دمج 4 تخصصات فى التعليم الفنى واستبعاد تخصص بعد تضمن الوزارة لأكثر من تخصص فى التعليم الفنى يحمل نفسى المسمى الوظيفى مثل تخصص كهرباء وتخصص صيانة وإصلاح المعدات الكهربائية وتخصص الهندسة الزراعية، موضحا أن الوزارة قررت حجب التخصصات على أن يعاد الاختبار لقرابة الـ1000 متقدم ويتم اختيار 300 متقدم.


موضوعات متعلقة ..


- وزير التعليم: سد العجز فى معلمات رياض الأطفال من الـ"30 ألف وظيفة"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

اليوم السابع

عدد الردود 0

بواسطة:

شاب مصري مطحون

والله حرااااااااام

عدد الردود 0

بواسطة:

تعليم فني مظلوم

30 الف معلم

عدد الردود 0

بواسطة:

كفايه

اتقوا ربنا فينا

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مفروس

5

عدد الردود 0

بواسطة:

أسامه محى عبد الحى حرب

بخصوص التعليم الفنى تخصص إقتصاد وهندسه زراعيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة