السيد البدوى: الجيش والشرطة استطاعا القضاء على 90% من الإرهاب بسيناء

الجمعة، 05 يونيو 2015 10:15 م
السيد البدوى: الجيش والشرطة استطاعا القضاء على 90% من الإرهاب بسيناء الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد
القليوبية – حسن عفيفى – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، إن رجال القوات المسلحة والشرطة، بمساعدة أهالى سيناء استطاعوا القضاء على 90% من الإرهاب الموجود بسيناء.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى يعقده حزب الوفد بقرية أبو الغيط بمحافظة القليوبية، لدعم اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن الإسكندرية الأسبق مرشح الحزب لمجلس مجلس النواب القادم.

وأكد البدوى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، وقوات الجيش والشرطة، نجحوا فى مواجهة الإرهاب وتجفيف منابعه من السلاح والمال، ولكن يبقى ما هو أخطر من الإرهاب وهو الشباب صغار السن الذى يقع بعضهم فريسة للإفكار التكفيرية.

السيد البدوى: لن يشعر المواطن بحقوقه فى الدستور إلا بعد وجود مجلس للنواب

وأشار البدوى إلى أن الدستور أعطى فى نصوصه كل مواطن حقه، ولكن لن يشعر المواطن بذلك إلا بعد تحويل تلك النصوص لقوانين، من خلال مجلس النواب القادم، ومن هنا تأتى أهمية المجلس المُرْتَقَب إجراء انتخاباته.

وأضاف البدوى أنه يجب على المواطن اختيار من يمثله فى مجلس النواب، وأن الدولة ليست أرضًا وشعبًا فقط، وإنما قانون يجب أن يكون سيفا على الجميع، متابعًا: "أنا قلت للرئيس السيسى إنى لما بكون فى مؤتمر وأشعر أن الحاضرين فى حالة من الهدوء، أذكر السيسى فى كلامى حتى يشعرون بالحماسة.. أنا أحب السيسى فهو رجل صالح وتقى ومهذب".

وأوضح البدوى أن السيسى استطاع أن ينجح منذ فترة توليه الرئاسة وأن يعيد شعور المواطن بالأمن، مؤكّدًا أن الأزهر الشريف، سيظل حاملاً على عاتقه تصحيح كل المفاهيم الخاطئة للدين الإسلامى لدعاة الفكر المتطرف.

وشارك فى المؤتمر الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب، والدكتور محمد سليم رئيس لجنة الوفد بالقليوبية وعضو الهيئة العليا، واللواء محمد إبراهيم مرشح الحزب بالقناطر الخيرية، وعدد كبير من أعضاء الهيئة العليا للوفد، ولفيف من الشخصيات العامة وقيادات وشباب الوفد بالمحافظة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة