اتهام صديق مبارك فى إسرائيل بالتهرب الضريبى والرشوة

الأربعاء، 03 يونيو 2015 06:51 م
اتهام صديق مبارك فى إسرائيل بالتهرب الضريبى والرشوة بنيامين بن اليعازر
كتب هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت صحيفة "هــــاآرتس" الإسرائيلية أن النيابة العامة فى مدينة تل أبيب أعلنت اليوم الأربعاء، اتهام زعيم حزب العمل السابق بنيامين بن اليعازر بتهمة الفساد المادى، ويعرف عن بن اليعاز أنه أقرب الأصدقاء للرئيس الأسبق حسنى مبارك فى إسرائيل.

وأضافت الصحيفة أن من بين القضايا التى سيقدم على إثرها بن اليعازر للمحاكمة تلقى رشوة وغسيل أموال وتهرب ضريبى، موضحة أن النيابة أصدرت مرسوما بالقبض على بن اليعازر.

وقالت الصحيفة، إن النيابة أمرت باستدعاء مجموعة من رجال الأعمال الإسرائيليين للشهادة أمام النيابة حول تلقى بن اليعازر رشاوى لتسهيل بعض الإجراءات لهم حينما كان وزيرا للبنى التحتية وعضوا بالكنيست فى الفترة من 2007 وحتى 2014 .

وأشارت الصحيفة إلى أن بن اليعازر استفاد بملايين الدولارات من خلال الاتجار بالعملة الصعبة، مستفيدا كذلك بمنصبه كنائب بالكنيست.

وأكدت الصحيفة أن بن اليعازر حصل على مبلغ 350 ألف دولار، أى ما يعادل 6 ملايين شيكيل لتسهيل امتلاك رجل أعمال إسرائيلى إحدى المشروعات فى مدينة يافا.


موضوعات متعلقة:-



رئيس المعارضة بإسرائيل ينتقد نتنياهو لموقفه إزاء عزلة إسرائيل دوليا

الصحافة الإسرائيلية: الاتحاد الإسرائيلى لكرة القدم: بلاتر قدم خدمات كبيرة لن تنسى.. يعالون يزعم: لا نتدخل فى سوريا ولكن نحافظ على مصالحنا.. أكبر اتحاد طلاب فى العالم يقاطع إسرائيل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة