محافظ الجيزة: متابعة دائمة لترشيد الكهرباء خلال شهر رمضان

الثلاثاء، 02 يونيو 2015 11:16 ص
محافظ الجيزة: متابعة دائمة لترشيد الكهرباء خلال شهر رمضان الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة
كتبت: إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة، إنه تم الانتهاء من جميع الاستعدادات اللازمة استعدادا لشهر رمضان، حيث تم التنسيق مع شركة الكهرباء، وذلك لتوفير المحولات الكهربائية لجميع المرافق العامة، وذلك لتقديم كافة الخدمات للمواطنين، بالإضافة إلى أنه تم إعلان حالة الطوارئ بكافة المستشفيات.

وأشار الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة، إلى أنه سيتم عمل متابعة دائمة لترشيد الكهرباء على جميع المرافق الخاصة، فضلا عن مراقبة الأسعار بالأسواق.

وأضاف الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة، خلال اجتماع المجلس التنفيذى، أنه سيتم تكثيف الحملات على محلات الجزارة، ومنع إقامة أى أسواق أو شوادر عشوائية ومنع عرض اللحوم على المحلات، وذلك لمنع تعرضها لعوادم السيارت والمخلفات.

كما استعرض الدكتور خالد العادلى محافظ الجيزة، بعض المشروعات والاتفاقيات التى تمت خلال شهر مايو والتى من أهمها تفقد المجمعات الاستهلاكية ومخابز التموين للوقوف على توافر وجودة المنتجات الغذائية.

وقال الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة، إنه تم عقد اجتماعات لتنفيذ مشروع تجديد وتطوير شبكات مياه الشرب، والعمل على توصيلها للأماكن التى لا تصل إليها المياه، والأماكن التى تقطع المياه بها لأكثر من 12 ساعة يوميا قبل حلول شهر رمضان، وفترة الصيف.

وأضاف الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة، أنه يجرى حاليا العمل على تنفيذ بعض المشروعات بالمحافظة، ومنها تطوير طريق مصر إسكندرية الصحراوى، وشارع فيصل، ومنزل كوبرى أكتوبر.

وأوضح الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة، أنه تم استلام 113 طلبا من الخريجين فى برنامج مشروعك لدعم الشباب بقروض ميسرة لتنفيذ مشروعات متوسطة.

كما وجه محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمدن، بالتنبيه على المخالفين برفع الإشغالات وتصحيح أوضاعهم قبل تنفيذ قرار الإزالة والمرور الميدانى بالشوارع لمنع انتشار الباعة الجائلين وإشغالات الطرق.

وأضاف المحافظ أثناء انعقاد اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة الجيزة اليوم، أنه تم تكثيف العمل على تنفيذ حملات الإزالة لإشغالات الطرق واحتلال الأرصفة من الباعة الجائلين وأصحاب المقاهى بنطاق المحافظة.

وأشار إلى أنه جار التنسيق مع مديرية الأمن لتنفيذ قرارات الإزالة للعقارات المخالفة بالمحافظة، والتى صدر لها قرار الإزالة، منوها إلى أنه تم التنبيه على رؤساء الأحياء بإيقاف أى أعمال بناء وإزالتها فى مهدها والتحفظ على عدد ومواد البناء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة