اعرف السبب الحقيقى وراء جعل Google Photos وGoogle+ خدمتين منفصلتين

الأحد، 31 مايو 2015 04:00 ص
اعرف السبب الحقيقى وراء جعل Google Photos وGoogle+ خدمتين منفصلتين جوجل بلس
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوضحت شركة جوجل ضمن فعاليات مؤتمرها الخاص بالمطورين كيفية الاستفادة من خدمة الصور الجديدة، حيث أصبح من الواضح أن تطبيق "Google Photos" أصبح منفصلا تمامًا عن Google Plus.

ووفقًا لما نشره موقع The Next Web الهولندى، فإن "برادلى هورويتز" نائب رئيس جوجل للمنتجات قال إن هناك تركيزًا جديدًا لـ"Google Plus" خلال الفترة المقبلة، حيث جاء هذا التصريح بعد حالة البلبلة عن بقاء Google Plus مع Photos معًا.

وبدلاً من أن تكون "plus" خدمة توفر للمستخدم كل شىء، فإنها توصف بأنها مكان يمكن للمستخدمين التواصل مع بعضهم، حيث يقول "برادلى" إن Google Plus هى الآن خدمة تعمل على ربط الناس حول العالم الذين يتشاركون نفس الحالة والمشاعر والاهتمامات، مضيفًا أن مجتمع "Google Plus" الآن لديه أكثر من مليون منضم كل يوم.

خطة Google Plus الحالية تعمل على "مضاعفة" ربط الناس فى جميع أنحاء العالم ممن يمتلكون مصالح مشتركة، وبينما يمكن للمستخدمين حتى الآن العثور على الصور داخل التطبيق، فإن Photos داخل جوجل بلس لم تعد خدمة أساسية.

وفى حين أن هذا التحول ربما يترك بعض التساؤلات عما إذا كان Plus يتم تفكيكه ببطء، فإن "هورويتز" يقول إنه سوف يتلقى "نفس مستوى الحرص على المنتج" مثل باقى الخدمات الأخرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة