كثافات مرورية محدودة أعلى شوارع القاهرة والجيزة

السبت، 30 مايو 2015 12:25 م
كثافات مرورية محدودة أعلى شوارع القاهرة والجيزة كثافات مرورية – أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت بعض محاور وشوارع محافظتى القاهرة والجيزة ظهور كثافات مرورية أدت إلى تباطؤ حركة السيارات فى ظل تواجد الخدمات المرورية لتسيير حركة المرور بكل الطرق.

وشهد كوبرى أكتوبر اتجاه مدينة نصر أمام القادم من مناطق المهندسين وفى طريقه إلى ميدان التحرير انسيابا مروريا محدودا وظهرت كثافات مرورية من ميدان عبد المنعم رياض وفى طريقه إلى مدينة نصر والعكس اتجاه المهندسين للقادم من مدينة نصر إلى التحرير انتظام فى حركة المركبات.

وانتظمت حركة المرور أعلى طريق الأوتوستراد اتجاه المطار للقادم من مناطق حلوان وفى طريقه إلى المعادى والمقطم وظهرت بعض الكثافات المرورية المحدودة للمتجه إلى شارعى عباس العقاد والمطار وظهر انسياب فى حركة المركبات فى الاتجاه الآخر.

كما ظهرت كثافات مرورية عالية أعلى المحور للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه إلى الدائرى وظهر بطء شديد فى حركة السيارات للمتجه إلى ميدان لبنان، وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسى من ميدان لبنان إلى الدائرى والشيخ زايد انسياب محدود.

وشهد شارع صلاح سالم بوسط البلد اتجاه المطار للمتجه من مناطق المعادى اتجاه إلى القلعة زحاما مروريا، وكذلك الأمر فى الاتجاه لكوبرى أكتوبر وانتظمت حركة المرور أمام السيارات المتجه إلى طريق المطار والعكس من المطار إلى كوبرى أكتوبر القلعة والمعادى،
أما عن طريق إسكندرية الصحراوى للمتجه من ميدان الرماية إلى حازم حسن والمحور والبوابات فظهر انسيابا فى حركة المرور، أما العكس من البوابات إلى المحور وحازم حسن اتجاه إلى ميدان الرماية ظهرت بعض الكثافات المرورية، التى أدت إلى تباطؤ حركة السيارات.

وشهد كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد، انتظاما فى حركة السيارات وكذلك الأمر من وسط البلد إلى الدائرى ومن الدائرى إلى المعادى وفى الاتجاه العكسى ظهرت كثافات مرورية وكذلك للمتجه من المعادى إلى حلوان.

واصطفت السيارات أعلى الطريق الدائرى للمتجه من طريق المنيب للمتجه إلى الأوتوستراد ومن طريق إسكندرية الزراعى للمتجه إلى نفق السلام ومن وصلة المريوطية للصحراوى ظهر زحام مرورى ومن وصلة المريوطية للمنيب بطء فى حركة المركبات.

أما عن كوبرى 15 مايو فظهرت كثافات مرورية محدودة للمتجه من مناطق المهندسين فى الاتجاه إلى وسط البلد وكذلك العكس، وبطريق السويس الصحراوى للمتجه إلى مناطق مصر الجديدة والعكس وبطريق جسر السويس انتظمت حركة المركبات.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة