المطربة وعد البحرى: زوجى قرر إنتاج ألبومى الجديد لأنه مؤمن بموهبتى

السبت، 30 مايو 2015 10:03 ص
المطربة وعد البحرى: زوجى قرر إنتاج ألبومى الجديد لأنه مؤمن بموهبتى وعد البحرى
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت المطربة وعد البحرى لـ"اليوم السابع" إن سر غيابها عن الساحة الفنية هو انغماسها فى العمل على ألبومها الجديد، موضحة أنها طرحت مؤخرًا أغنية "وأنت معايا" لتعوض هذا الغياب، وعن أسم الألبوم قالت وعد إنها لم تستقر بعد على عنوان للألبوم، موضحة أن مرحلة اختيار اسم الألبوم تأتى فى المراحل النهائية من العمل، خاصة وأن الألبومات الغنائية يطرأ عليها الكثير من التغيرات.

أما فيما يتعلق بالشعراء والملحنين فقالت: "أتعامل مع كوكبة من النجوم فى ذلك المجال حيث أتعاون مع الشعراء بهاء الدين محمد وناصر الجيل وأحمد الجندى ومن الملحنين أتعاون مع مدين وأحمد محيى وحسين محمود".

وعن الأشكال الغنائية التى تقدمها فى الألبوم قالت "أقدم كل الأشكال الغنائية فهو يحمل تنوعا كبيرا أعتقد أنه سيلاقى إعجاب جميع الأذواق إلى حد كبير"، وعن إنتاج زوجها المنتج أحمد البنا لألبومها الجديد، قالت وعد "زوجى من المؤمنين بموهبتى وإنتاجه للألبوم يأتى من هذا المنطلق وليس بسبب أى قيود لشركات الإنتاج على الإطلاق"، مضيفة "أحاول قدر المستطاع ألا أقصر فى حق بيتى وزوجى وطفلى "عيسى" والحمد لله بتنظيم الوقت أستطيع أن أنجز العمل دون التقصير فى حق بيتى". وعن تفضيها التعاون مع شركة مزيكا، قالت وعد "إن شركة مزيكا شركة كبيرة وتدعمها فنيًا ومعنويًا.

وعن رأيها فى برامج اكتشاف المواهب باعتبارها ابنة هذه البرامج، حيث سبق وأن شاركت فى برنامج سوبر ستار العرب قالت وعد "برامج اكتشاف المواهب هى برامج داعمة للمواهب الجديدة وتلعب دورا مهما فى تسليط الضوء على تلك المواهب، خاصة وأن المواهب دائما ما تحتاج إلى داعم حقيقى يقف إلى جوارها فى خطوات المطرب الأولى وهى المرحلة الأصعب فى حياة أى مطرب".











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

yasser

ههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههه طب واللة دمها خفيف

عدد الردود 0

بواسطة:

الكينج المصري

يا واد يا مؤمن

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة