"الجنايات" تنظر اليوم تجديد حبس موظفة حى المطرية بتهمة قتل زوجها وأبنائها

السبت، 30 مايو 2015 02:15 ص
"الجنايات" تنظر اليوم تجديد حبس موظفة حى المطرية بتهمة قتل زوجها وأبنائها محكمة - أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظر، اليوم، محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية، تجديد حبس موظفة بحى المطرية، لاتهامها بإضرام النيران فى شقة الزوجية، ما تسبب فى تفحم زوجها وأولادها الأربعة.

كان المقدم مصطفى فؤاد مشرف عمليات إطفاء القاهرة قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد نشوب حريق فى شقة بشارع شجرة مريم بالمطرية.

على الفور تم الدفع بـ4 سيارات إطفاء، بإشراف اللواءين ممدوح عبد القادر مدير الحماية المدنية بالقاهرة، ونائبه جمال حلاوة، وتمكنوا من محاصرة الحريق، قبل امتداده لباقى المنزل المكون من 6 طوابق.

وتبين من التحريات، التى أشرف عليها اللواء عصام سعد نائب مدير مباحث القاهرة، أن الحريق التهم شقة بالطابق الخامس، يسكنها موظف بشركة صناعات غذائية وأولاده الأربعة، الذين تفحمت جثثهم تماما، إثر نشوب الحريق، نتيجة تسرب الغاز.

جاء ذلك فى نفس الوقت الذى تقدم فيه أحد سكان العقار ببلاغ لقسم شرطة المطرية، يتهم فيه زوجة المجنى عليه، بقيامها بإضرام النيران فى الشقة، انتقامًا من زوجها، الذى تقدم ببلاغ ضدها، يتهمها بإقامة علاقة غير شرعية مع زميل لها بالحى، فقررت الانتقام منه، وتولت النيابة التحقيق فى الحادث.

يذكر أن هذا التجديد هو التجديد الثانى للمتهمة أمام دوائر الجنايات.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة