حظك اليوم يوم السبت 30/5/2015

السبت، 30 مايو 2015 12:03 ص
حظك اليوم يوم السبت 30/5/2015 الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظك اليوم برج الحمل يوم السبت 30/5/2015


مواليد برج الحمل يتمتعون بمزايا ومواصفات مهمة تميزهم وتجعلهم محل إعجاب ممن حولهم فهم أشخاص مقبلون على الحياة ولديهم اهتمامات كبيرة وحياة مستقرة بشكل كبير يحبون السفر ومتفائلون ويعتمدون على أنفسهم فى أغلب الأوقات.

من الناحية العاطفية


حياتك العاطفية تسير بشكل جيد ولا يوجد مشكلات كالوقت السابق وعليك الآن أن تنتبه لأى مشكلات جديدة من أجل تحسين علاقتك مع شريك حياتك، ولا تتسرع فى إصدار الأحكام على الآخرين.

على مستوى العمل والمال


عملك يسير بشكل مستقر على عكس الفترة الماضية ولا يوجد ما يقلقك على بقائك لذلك حاول أن تحافظ على ما حصلت عليه حتى الآن.

حظك اليوم برج الثور يوم السبت 30/5/2015


الثور ثانى الأبراج فى الدائرة الفلكية وهذا يجعلهم شخصيات مستقلة لديهم روح القيادة وينجحون فيها بقوة، كما أن لديهم روحًا مرحة وطبيعة جذابة تقرب الآخرين منهم وتجعلهم مصدر اهتمام الآخرين.

على المستوى العاطفى


حياتك العاطفية يوجد فيها ما يزعجك ولا تريد اختلاق مشكلات لذلك عليك مناقشة الأمر بروح إيجابية ولا تتسع فى إصدار أحكام على شريكك فأنت الآن فى مرحلة تعارف لتتصل إلى قرار.

على مستوى العمل والمال


عملك مؤخرًا يصيبك ببعض الضغط ولا تريد أن تستمر فيه بعد الآن ولكن عليك أن تجعل طبيعتك المتسرعة تسيطر عليك فكر جيدًا فى الخطوة القادمة.

حظك اليوم برج الجوزاء يوم السبت 30/5/2015


مواليد برج الجوزاء هم من الشخصيات المرحة والمزاجية المتقلبة لديهم شخصيات ملهمة ومؤثرة وقادرة على تحمل المسئولية ولكن عدم استقرارهم على رأى واحد يعرضهم لانتقاد كبير ممن حولهم.

على المستوى العاطفى


حياتك العاطفية تسير بشكل جيد مؤخرًا وعلى الرغم من غيرتك الزائدة إلا أنك تتعامل مع الأمر وتحاول أن لا تضغط على شريكك أكثر من ذلك وهو يقدر ذلك.

على مستوى العمل والمال


هناك بعض المشكلات التى تقابلها فى عملك ولكنك شخص قادر على تخطى ذلك وإعادة الأمور لسابق عهدها ولفعل ذلك اكسب مزيدًا من الزملاء.

حظك اليوم برج السرطان يوم السبت 30/5/2015


برج السرطان البرج المائى الأول وأصحابه يحبون النجاح والتألق كثيرًا ولا يقبلون الانتقاد وهم أيضًا شخصيات قادرة على تحمل المسئولية، كما أنهم غير متسرعين فى إصدار القرار وصبورون لأقصى حد.

على المستوى العاطفى


أنت من الشخصيات التى لا تحب القيود وهذا يسبب مشكلات مع شريك حياتك فعليك أن تفهمه ما يدور فى عقلك وتتفاهم معه بشكل أفضل دون مجادلة لا تأتى بثمار.

على مستوى العمل والمال


عملك من الأشياء الأساسية فى حياتك وتبذل فيه مجهودًا كبيرًا وهذا يجعلك من المفضلين لدى مديريك ويعطيك ثقة كبيرة فى نفسك حاول أن تستغل هذا لكى يكون لك مشروع خاص وتتطور أكثر.

حظك اليوم برج الأسد يوم السبت 30/5/2015


مواليد برج الأسد لديهم روح مرحة يحبون الاهتمام بشكلهم الخارجى ويشعرون دائمًا أنهم نجوم لذلك يريدون أن يهتم بهم الآخرون طوال الوقت ويعطى لهم قدرهم كما أن لديهم شخصيات مرحة وجذابة.

على المستوى العاطفى


حياتك العاطفية لا تسير كما كنت تتوقع فأنت الآن تواجه أمورًا جديدة فى العلاقة وغير قادر على التعامل معها بشكل مناسب، لذلك حاول أن تعبر عما تشعر به ولا تتردد فى المناقشة فالأمر يستوجب ذلك.

على مستوى العمل والمال


عملك أفضل هذه الفترة وأنت تمكنت من تخطى المشكلات الخاصة بك بسهولة فأنت شخص ذكى ولا يوجد شىء يقف أمامك، عليك أن تحافظ على توازنك وتستمر فى العطاء أكثر لتحصل على ما تريد.

حظك اليوم برج العذراء يوم السبت 30/5/2015



مواليد برج العذراء يتمتعون بشخصيات طموحة ويحبون المغامرة والسفر والتعرف على مناطق مختلفة حول العالم كما أنهم يريدون أن يصبحوا مركز اهتمام الكون ولا يقبلون بأن يكونوا غير فى المرتبة الأولى.

على المستوى العاطفى


حياتك العاطفية أفضل الآن وأنت تهتم بشريك حياتك إلى أقصى درجة وتريد أن تتلقى منه نفس القدر من الاهتمام وهذا يحدث ولكنك مازلت تريد أكثر عليك أن تتفهمه أكثر ولا تضغط عليه.

على مستوى العمل والمال


عملك يواجه بعض المشكلات والصراعات التى تجعلك لا تشعر براحة وتشعر أنك مضغوط ولكنك قادر على التعامل معها لذلك حاول أن تتخطى هذه المشكلات فى أسرع وقت .

حظك اليوم برج الميزان يوم السبت 30/5/2015


مواليد برج الميزان لديهم شخصية ملهمة وجذابة يحبون مساعدة الآخرين ولا يشعرون بضيق من ذلك ، كما أنهم متفوقين فى عملهم ومجتهدين فى مجالات عديدة وهذا يجعلهم يحققون إنجازات كبرى.

على مستوى الحب


حياتك العاطفية تسير بشكل جيد وأنت شخص قادر على التعامل مع المشكلات التى تواجك وتحولها لمصلحتك شريك حياتك يشعر دائما أنه تحت الاختبار وهذا أمر غير جيد وعليك تغيره.

على مستوى العمل والمال


عملك يسير بشكل جيد ولكنك تشعر بالضغط وتشعر أن هناك من يستغلك ولا يقدر مجهودك وعلاقتك مع مديرك لا تسير بشكل جيد وتشعر أنه لا يحبك ولا يدعمك لذلك حاول أن تضع خطة محكمة.

حظك اليوم برج العقرب يوم السبت 30/5/2015


مواليد برج العقرب لديهم شخصية قوية ولديهم مبادئ لا يمكن التنازل عنها كما أنهم يحبون حياتهم بشكل كبير ويريدون أن يعيشونها كما يحبون لذلك فهم لا يحبون القيود شخصيات برج العقرب قادرة على الإلهام.

على المستوى العاطفى


حياتك العاطفية تسير بشكل جيد فأنت تسير بخطوات محسوبة فى حياتك ولا تريد أن تتسرع ولكن هناك ما يقيلك من الطرف الآخر ويجعلك تشعر بعد م راحة لذلك عليك أنت تقضى مزيد من الوقت فى التحدث.

على مستوى العمل والمال


عملك يسير بشكل جيد ولكنك تشعر بالضغط الشديد وتشعر أن هناك من يتربص بك لذلك حاول أن لا تنفعل وحافظ على ثباتك ولا تهتم سوى بعملك .

حظك اليوم برج القوس يوم السبت 30/5/2015


مواليد برج القوس من الشخصيات التى يمكن كسب رضاهم بأقل الأشياء ولديهم طموحات كبيرة فى حياتهم كما أنهم طموحون ولديهم شخصية جذابة ومرحة ومن السهل أن تحصل على ثقتهم.

على المستوى العاطفى


حياتك العاطفية لا تسير بشكل جيد فأنت تمر بأزمة عاطفية غير مسبوقة ولا تشعر بأن هناك من يجعلك تبقى فى العلاقة ، لذلك عليك التفكير وعدم التسرع.

على مستوى العمل والمال


أنت شخص ذكى ولا يمكن لأحد أن يؤثر عليك أو على قراراتك، فحياتك تديرها بشكل كبير وجيد ولا تقبل تسلط الآخرين ولا تحتاج إلى العمل مع من لا تقبلهم فأنت مستقل وصاحب قرارك.

حظك اليوم برج الجدى يوم السبت 30/5/2015


مواليد برج الجدى لديهم قدر كبير من القدرة على تحمل المسئولية أنانيون فى قراراتهم يمكن كسبهم ببعض الحنان ولكن لا يمكن الاعتماد عليهم فى الأمور العاطفية بشكل خاص لأنهم يحبون تعدد العلاقات.

على المستوى العاطفى


حياتك العاطفية الآن أفضل فأنت مع الشخص الذى اخترته بكامل قواك ورغبتك وعلى الرغم من أن هناك يشغل بالك إلا أنك تحاول أن تكون مخلصًا لأقصى حد ممكن.

على مستوى العمل والمال


عملك الآن أفضل بكثير من الأوقات السابقة فأنت على طريق يناسب طبيعة حياتك وأفكارك فقط عليك أن تبتعد عن الأنانية وأن تتبع الخطوات التى تساعدك على النجاح.

حظك اليوم برج الدلو يوم السبت 30/5/2015


مولود برج الدلو هو شخص مبدع ولديه خيال خصب يمكنه النجاح فى أى مكان يوضع فيه يبهر الآخرين بدون قصد ويهتم بمن يحب يتمتع باستقلالية وحرية فى فكره كما أنه حساس، كريم، حنون، اجتماعى.

على المستوى العاطفى


أنت وقعت فى الحب وهناك من تفكر فيه باستمرار ولكنك متردد بسبب بعض المشكلات التى تمر بها فى حياتك عليك مصارحته وانتظار رد فعله لأن العلاقة متبادلة.

على مستوى العمل والمال


عملك يسير بشكل جيد فأنت شخص ذكى ومبدع ولديك أفكار غير تقليدية وهذا يؤهلك لكى تكون على القمة بشكل كبير، حافظ على ذلك.

حظك اليوم برج الحوت يوم السبت 30/5/2015


مواليد برج الحوت لديهم شخصية جذابة ومثيرة للاهتمام حياتهم مثيرة للاهتمام ويحبون المغامرات، كما أن لديهم روح مرحة وملهمة.

على المستوى العاطفى


أنت الآن قررت أن تبتعد عن العلاقات العاطفية وتبدأ فى التفكير فى أمور أكثر أهمية وهذا بسبب العلاقة العاطفية الفاشلة التى أثرت عليك فى السابق.

على مستوى العمل والمال


عملك يسير بشكل جيد وحياتك الآن مستقرة فأنت شخص قادر على النجاح فى أى شىء إذا وجده مثيرًا للاهتمام.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

فيس

انا برج العذره بد ا اشوفه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة