التونسية ساندى ضيفة "توب تو نايت" الليلة على crt

الجمعة، 29 مايو 2015 02:45 م
التونسية ساندى ضيفة "توب تو نايت" الليلة على crt التونسية ساندى ضيفة
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف يسرا مصطفى فى برنامجها توب تو نايت top 2 night اليوم على قناة سى ار تى "CRT" الفنانة التونسية ساندى على وتتحدث خلال لقائها عن آخر أعمالها السينمائية فيلم "ريجاتا" وعن مشاركتها فى رمضان القادم بمسلسل "مملكة يوسف المغربى"، مع النجوم: مصطفى فهمى ومنذر رياحنة وأنوشكا وعلا غانم مع المخرج عادل الأعصر.

كما تتحدث عن أعمالها الجديدة وخوضها برامج تلفزيون الواقع فى برنامج The Sisters الأخوات بعد انتهاء الموسم الرمضانى، وأخيرا إعلانها السفر إلى إمارة أبو ظبى لتصوير مسلسل مصرى جديد مكون من 60 حلقة باسم “عفاريت” وتجسد به دور عفريتة.

وفى الجزء الثانى من الحلقة يكشف أبطال مسلسل العهد "الكلام المباح" عن أسرار المسلسل وأدوارهم به قبل العرض فى رمضان، فمن داخل كواليس المسلسل سجلت أسرة البرنامج لقاءات مع أبطال العمل فى مكان تصوير المسلسل بعزبة أشرف عبد الباقى بأبى رواش.

المسلسل من إنتاج طارق الجناينى تيفيجين، وتأليف محمد أمين راضى ومن اخراج خالد مرعى، وتدور أحداثه عن صراع بين ثلاث كفور فى أحقية كل منهم فى الحكم وهم فى الأصل كفر واحد حكمه شخص بمجرد عهد بينه وبين مواطنيه إلى أن تحققت نبوءة بأن الكفر سيقسم وبالفعل حدث ذلك بسبب عائلة الديب وانقسم إلى 3 كفور هم: القلعة ونطاط الحيط والنسوان، ولكن فى النهاية يحدث انقلاب فى الثلاث كفور لتنقلب الأمور رأسا على عقب.

وقد تحدث لكاميرا البرنامج كل من غادة عادل وآسر ياسين وكندة علوش وأروى جودة وهنا شيحة وصبا مبارك وآيتن عامر وشيرين رضا وصبرى فواز وياسر المصرى وأحمد مجدى ومحمد الشرنوبى والمؤلف محمد أمين راضى.

يذكر أن برنامج توب تو نايت يذاع على قناة سى أر تى الساعة 12 منتصف الليل ورئيس التحرير محمد بدر ومن إخراج محمد عوض.


اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة