محافظ الأقصر يلتقى موظفى وعمال ديوان المحافظة لمناقشة مطالبهم

الجمعة، 29 مايو 2015 01:02 ص
محافظ الأقصر يلتقى موظفى وعمال ديوان المحافظة لمناقشة مطالبهم محافظ الأقصر خلال اللقاء
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى محافظ الأقصر محمد بدر، أمس الخميس، مع عدد من الموظفين بديوان عام المحافظة مع الدفعة الأولى، والتى تم تثبيتها مؤخراً، وعددهم حوالى 1445 موظفًا وعاملاً بالإدارات المحلية التابعة لمحافظة الأقصر لبحث موقفهم الحالى.

وناقش الموظفون مع المحافظ موقفهم من التثبيت على فصل "مستقل على حساب الصناديق الخاصة"، وليس على الموازنة العامة للدولة، وكذلك مطالبهم بتحسين الأجور بعد التثبيت، خاصة أن أجورهم لم تزيد بعد التثبيت، بالإضافة إلى كيفية احتساب الأجازات وطرق النقل أو الندب.

ومن جانبه أكد عبد الحارث زيادة مدير شئون العاملين بالمحافظة، أنه سيتم مخاطبة الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة لتغيير المسمى الوظيفى للموظفين المثبتين فى الدفعة الأولى، وذلك بعد تقدمهم بطلب تغيير المسمى، مشيراً إلى عرض مذكرة على المستشار القانونى للمحافظة خاصة برصيد الأجازات ومعرفة إجراءات النقل والندب بالنسبة للموظفين الذين تم تثبيتهم مؤخراً.

وأشار عوض الله بدوى مدير الحسابات بديوان عام المحافظة، إلى الفرق بين الراتب الحالى والسابق للموظفين الذين تم تثبيتهم، وكيفية الحصول على علاوة الحد الأدنى، وبدل الإقامة وبدل النقدى وبيان الموقف القانونى فى هذا الأمر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة