30مايو.. محاكمة طبيب متهم بممارسة المهنة بدون ترخيص فى المقطم

الخميس، 28 مايو 2015 12:00 م
30مايو.. محاكمة طبيب متهم بممارسة المهنة بدون ترخيص فى المقطم محكمة جنوب القاهرة
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حددت دائرة جنح المقطم بمحكمة جنوب القاهرة، جلسة 2 يوليو المقبل، لبدء محاكمة طبيب نفسى بمركز علاج الإدمان بمنطقة المقطم، لاتهامه بممارسة مهنة بدون ترخيص .

كان مأمور قسم شرطة المقطم العميد طارق محفوظ، تلقى إخطارًا يفيد بوفاة "علاء. أ" داخل مركز لعلاج الإدمان بالمقطم، فيما فر جميع النزلاء من المركز هربا من التعذيب الذى يتعرضون له على أيدى مشرفى المركز.

وانتقل فريق من المباحث إلى مكان المركز، وتبين أنه غير مرخص ويشرف عليه مدمنون متعافون، وهرب منه جميع النزلاء، فتم القبض على الطبيب النفسى، وحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأمر المستشار عمرو شريف رئيس نيابة المقطم، بنقل الجثمان إلى المشرحة لتحديد سبب الوفاة، واتهم والد المجنى عليه، 61 عاما على المعاش، مركز الإدمان، بالتسبب فى وفاة نجله من خلال إعطائه جرعة زائدة من المخدرات، كما عثر على آثار تعذيب على جسد نجله، مضيفا أنه أحضر نجله منذ عدة أيام لتلقى العلاج مقابل مبلغ مالى كبير، إلا أنه استلمه جثة هامدة.

واعترف الطبيب النفسى الذى تمكنت قوات الأمن من القبض عليه أمام النيابة، بأنه يمارس تلك المهنة بدون ترخيص، مضيفًا أن هدفه تأهيل مرضى الإدمان للعودة مرة أخرى لمواصلة الحياة الطبيعية مع المواطنين، وتم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات .











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة