مدرب النصر: متمسكون بأمل البقاء فى الممتاز رغم الخسارة من سموحة

الأربعاء، 27 مايو 2015 11:40 م
مدرب النصر: متمسكون بأمل البقاء فى الممتاز رغم الخسارة من سموحة سيد عيد المدير الفنى لنادى النصر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سيد عيد، المدير الفنى للنصر، أن خسارة فريقه اليوم أمام سموحة بسبب حرارة الجو المرتفعة، والتى أثرت بالسلب على الفريق القاهرى.

وكان النصر قد تعرض للخسارة أمام سموحة بهدفين دون رد، فى المباراة التى أقيمت على استاد بتروسبورت، والمؤجلة من الجولة الـ22 من الدورى الممتاز.

وقال سيد عيد إن حرارة الجو العالية والأتربة أثرت بالسلب على لاعبيه، بالإضافة إلى إصابة اللاعبين بالإرهاق من جراء ضغط المباريات، موضحاً أن سموحة نجح فى حسم المباراة لصالحه بخبرات لاعبيه .

وأضاف "عيد" أن سموحة كان أفضل فى الشوط الأول، ونجح فى التقدم بهدف واستطاع الحفاظ على التقدم، مشيرا إلى أنه أجرى تغييرات هجومية فى الشوط الثانى بنزول أحمد الصعيدى للعب كرأس حربة ثان بجوار زيزو، بالإضافة إلى الدفع بثنائى الدفاع كيتا وحمودة للهجوم، ولكن وقفت العارضة حائلاً امام الهدف الأول للنصر، بالإضافة إلى غياب التوفيق فى أكثر من فرصة كانت كفيلة بعودة النصر للمباراة.

وتابع سيد عيد: "النصر سيلعب حتى آخر دقيقة ونتمسك بآمال البقاء فى الممتاز، خاصة أن الهبوط لم يحسم بعد، وما زال هناك أملا فى البقاء، وأن النصر سيلعب على الفوز فى جميع مبارياته المتبقية".


أخبار متعلقة..


- سموحة يفوز على النصر بهدفى طلعت وفتح الله









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة