إحالة المتهم بارتكاب 12 واقعة تحرش واغتصاب وسرقة بالإكراه بأكتوبر للجنايات

الأربعاء، 27 مايو 2015 02:53 م
إحالة المتهم بارتكاب 12 واقعة تحرش واغتصاب وسرقة بالإكراه بأكتوبر للجنايات المستشار ياسر التلاوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة
كتب ــ أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحالت نيابة ثان أكتوبر برئاسة المستشار محمد يسرى، وتحت إشراف المستشار ياسر التلاوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة "م.ع"، 31 سنة، المتهم بارتكاب 12 واقعة تحرش واغتصاب وسرقة بالإكراه بأكتوبر لمحكمة الجنايات، لبدء جلسات محاكمته فيما أسند له من اتهام.

واعترف المتهم أمام عبد العزيز عثمان، وكيل أول النيابة، بالتهم المنسوبة إليه، وقال إنه كان يختار ضحاياه من بين السيدات والفتيات الصغيرات ويتابعهن ويراقب تحركاتهن حتى يصلن إلى مناطق نائية بعيدة عن أعين الناس فينقض عليهن.

كما اعترف المتهم فى تحقيقات النيابة بارتكاب عدة سرقات شملت هواتف محمولة أو مشغولات ذهبية، قبل أن يهدد ضحاياه بالإيذاء إذا ما أبلغوا عنه الشرطة.

وأكد المتهم للنيابة صحة أقواله فى تحقيقات رجال المباحث، من حيث إنه كان يعتدى جنسيًا على السيدات ليس انتصارًا لشهواته، وإنما انتقامًا من المجتمع بعد تعرضه للاغتصاب فى طفولته حيث أصبح مكسور العين أمام نفسه، واقترب عمره من 27 سنة فقرر أن يبدأ الانتقام.

كانت الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط المتهم بعدما تلقت عدة بلاغات من سيدات فى أعمار مختلفة بتعرضهن للاغتصاب والتعدى الجنسى من جانب شاب فى الثلاثينيات من عمره، أدلين بأوصافه التفصيلية له فداهمته مأمورية فى مسكنه وتمكنت من القبض عليه، وأحالته إلى النيابة التى أصدرت قرارها السابق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة