حبس عاطلين 4 أيام بتهمة قتل خادمة إندونيسية لسرقة شقة بالمهندسين

الأربعاء، 27 مايو 2015 02:25 م
حبس عاطلين 4 أيام بتهمة قتل خادمة إندونيسية لسرقة شقة بالمهندسين قضبان سجن - أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر أحمد حمزاوى وكيل أول نيابة حوادث شمال الجيزة، بإشراف محمد مكى مدير النيابة، بحبس عاطلين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بقتل خادمة إندونيسية ومحاولة سرقة الشقة التى تعمل بها بعد علمهما بثراء أصحابها، كما أمرت النيابة بدفن وتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

وانتقلت النيابة لإجراء المعاينة التصورية ومثل المتهمان جريمتهما أمام النيابة بعد أن ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليهما بعد التحرى والبحث، حيث تبين أن أحد مرتكبى الواقعة على علاقة غير شرعية بالمجنى عليها منذ سنوات.

واعترف المتهمان بتحقيقات النيابة أن أحدهما كان على علاقة غير شرعية بالمجنى عليها منذ عدة سنوات، وأنه يعلم أنها تعمل خادمة بإحدى الشقق بشارع جزيزة العرب منطقة المهندسين، وعندما علم بثراء أصحاب الشقة قرر سرقتها.

وأضافا أنهما بيتا النية لقتل المجنى عليها وسرقة الشقة، وبعد دخولهما وقتل المجنى لم يستطيعا السرقة، وقاما فقط بسرقة الهاتف المحمول الخاص بها، وفرا هاربين، حتى تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليهما.

كان ضباط المباحث بالجيزة، تلقوا بلاغاً من الأهالى بمقتل خادمة إندونيسية داخل شقة تعمل بها بمنطقة العجوزة فى الجيزة، وتوصلت أجهزة الأمن إلى هوية المتهم وتم القبض عليه، وأحاله اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة للنيابة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة