6 مواجهات ساخنة فى الجولة الـ"22" المؤجلة بالدورى.. سموحة فى ضيافة النصر.. دجلة يصطدم بإنبى.. المقاولون يستضيف الحرس.. والطلائع أمام الداخلية

الأربعاء، 27 مايو 2015 09:31 ص
6 مواجهات ساخنة فى الجولة الـ"22" المؤجلة بالدورى.. سموحة فى ضيافة النصر.. دجلة يصطدم بإنبى.. المقاولون يستضيف الحرس.. والطلائع أمام الداخلية الدورى المصرى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم الأربعاء 6 مباريات فى الجولة الـ22 المؤجلة من الدورى، حيث يلتقى دمنهور مع المصرى على استاد الإسماعيلية، ويواجه الرجاء نظيره بتروجت على الملعب الفرعى لاستاد برج العرب، فيما يحل سموحة ضيفًا على النصر باستاد بتروسبورت، ويصطدم وادى دجلة مع إنبى على استاد المقاولون العرب، ويلتقى الطلائع مع الداخلية على استاد جهاز الرياضة العسكري، وأخيرًا يستضيف المقاولون العرب نظيره حرس الحدود على استاد عثمان أحمد عثمان.

دمنهور والمصرى


يستضيف استاد الإسماعيلية فى السادسة والنصف عصر اليوم مباراة دمنهور والمصرى، وهى المباراة التى يلعبها ممثل البحيرة بدون طموح، بعدما تأكد هبوطه إلى دورى الدرجة الثانية فى المركز الأخير برصيد 11 نقطة.

فى المقابل يتطلع المصرى لتحقيق الفوز على صالح دمنهور من أجل تحسين مركزه بجدول الدورى وتعويض خسارته الأخيرة من بتروجت، وأوقفته عند المركز الـ13 برصيد 39 نقطة.

الرجاء وبتروجت

ويصطدم الرجاء مع بتروجت فى الرابعة والنصف عصر اليوم الأربعاء على استاد برج العرب، فى اللقاء الذى يتطلع خلاله الفريق المطروحى لتحقيق الفوز هروبًا من منطقة الخطر بجدول الدورى، واستمرار للانتصارات التى حققها تحت القيادة الفنية الجديدة لمحمد عمر، والتمسك بأمل البقاء فى الدورى الممتاز الموسم المقبل، بعدما حل فى المركز الـ17 برصيد 31 نقطة.

فيما يتطلع بتروجت إلى تحقيق الفوز لضمان المنافسة على دخول المربع الذهبى على أمل فى المشاركة بالبطولات الأفريقية فى الموسم القادم بعدما جاء فى المركز السادس برصيد 46 نقطة.

النصر وسموحة


ويحل سموحة ضيفًا ثقيلاً على النصر فى السادسة والنصف مساء اليوم على استاد بتروسبورت،حيث يتطلع النصر لخطف الفوز من الفريق السكندرى وتجديد آمال البقاء فى الدورى الممتاز، حيث يحتل المركز الـ18 برصيد 25 نقطة.

فى المقابل يتطلع سموحة لمواصلة الانتصارات من أجل دخول المنطقة الدافئة بجدول الدورى مبكرًا والهروب من شبح الهبوط إلى المظاليم، وحل فى المركز الـ16 برصيد 36 نقطة.
دجلة وإنبى
يصطدم وادى دجلة مع إنبى فى الخامسة مساء اليوم على استاد المقاولون العرب فى مباراة يسعى من خلالها الفريق الدجلاوى إلى العودة إلى المربع الذهبى بعدما حل فى المركز الخامس برصيد 47 نقطة.

فيما يحاول إنبى إلى استمرار المنافسة على صدارة الدورى بعد توسيع الفارق بينه وبين الزمالك المتصدر إلى 6 نقاط عقب الخسارة الأخيرة من سموحة، وتجمد رصيده عند 60 نقطة فى المركز الثانى.

الطلائع والداخلية:


يستضيف فى السادسة والنصف مساء اليوم استاد جهاز الرياضة العسكرى فى ديربى الجيش والشرطة، وهى المباراة التى يطمح خلالها الفريق العسكرى لتحسين مركزه فى جدول الدورى بعدما حل فى المركز الـ11 برصيد 41 نقطة.

بينما يتطلع الداخلية للهروب من منطقة الخطر والبقاء فى الدورى المصرى لاسيما أنه يحتل المركز الـ15 برصيد 37 نقطة.

المقاولون والحرس


يستضيف المقاولون العرب نظيره حرس الحدود على استاد عثمان أحمد عثمان فى الثامنة والنصف مساء اليوم فى المباراة التى يسعى خلالها ذئاب الجبل لتحقيق الفوز وتعويض الخسارة غير المتوقعة من الرجاء فى الجولة الماضية، وأوقفت رصيد الذئاب عند 42 نقطة فى المركز العاشر.

بينما يتطلع الحرس إلى مواصلة عروضه القوية بعد الفوز على الأهلى فى الأسبوع الماضى، من أجل ضمان البقاء فى الدورى الممتاز الموسم الماضي، حيث يحتل المركز الـ14 برصيد 39 نقطة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة