مصر الجديدة للإسكان تعفي "ماجيك دريمز" من غرامات التأخير عن الإيجارات

الأربعاء، 27 مايو 2015 04:11 ص
مصر الجديدة للإسكان تعفي "ماجيك دريمز" من غرامات التأخير عن الإيجارات البورصة المصرية - صورة أرشيفية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير أمس الثلاثاء، إنها أقرت إعفاء "ماجيك دريمز"، المستأجرة كازينو الميريلاند داخل المنتزه السياحي بمصر الجديدة، من غرامات التأخير عن القيمة الإيجارية المستحقة عليها، وحتى بداية سريان سداد أقساط الجدولة، اعتباراً من 1 يناير 2016.
وأضافت الشركة، في بيان للبورصة، أن المبالغ المستحقة على "ماجيك" بعد إعفائها من الغرامات تُقدر بنحو 55.6 مليون جنيه، من تاريخ التوقف عن السداد في 1 أغسطس 2008، وحتى 31 ديسمبر 2015.
وقررت مصر الجديدة مد مدة العقد مع "ماجيك" لينتهي في 31 ديسمبر 2028، بذات الزيادة السنوية للأجرة حتى نهاية العقد.
وقررت إدارة البورصة، الثلاثاء، إعادة التعامل على أسهم الشركة، بعد توضيح الشركة قرار الموافقة على تسوية النزاع القائم بين شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، وشركة ماجيك دريمز.
فيما قالت "مصر الجديدة"، إنها تركت الأمر للقضاء فيما يتعلق بكازينو الشولاند، مع التزام الشركة المستاجرة في حال صدور الحكم لصالحها بعدم إقامة أي دعاوي تعويض ضد الشركة المستأجرة فيما يتعلق بمزايدة عام 2008.
وقررت الشركة تسوية مستحقات حديقة الطفل بسداد المستأجرة القيمة الإيجارية المستحقة عن مدة العقد المحرر كاملة وقدرها 2.7 مليون جنيه عن الفترة من 1 مارس 2008 حتى 28 فبراير 2013، مع تحرير عقد جديد لها بذات المدة السابقة يبدا سريانه من 1 يناير 2016.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة