فيلم "La Vie en Grand" يثير النقاد لتناوله أبرز القضايا الهامة

الأربعاء، 27 مايو 2015 12:58 ص
فيلم "La Vie en Grand" يثير النقاد لتناوله أبرز القضايا الهامة بطل فيلم La Vie en Grand
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجد فيلم "La Vie en Grand" ردود أفعال إيجابية ومثيرة لعدد كبير من عشاق، والفيلم من الأفلام الكوميدية الاجتماعية ويدور حول مراهق فى الـ 14 من عمره يعيش مع والدته فى شقة من غرفتين صغيرة فى بوندى، وهى بالقرب من باريس وهى الحياة المليئة بالفقر والجريمة، حيث ركز النقاد على موهبتين من الشباب وهم بالامين جيراسى، وعلى بيدانيسى، اللذان استطاعا أن يبرزا موهبتهما فى هذا العمل حيث كانا عنصر جذب للكثير من النقاد والذين علقوا أن المخرج ماثيو فادوبيه قدم الموهبتين بتمكن وبتميز جعل الثنائى أكثر تمكنا فى إعطائهم فرصة لاكتشافهم.

بينما أكد الناقد الفنى ليزلى فيلبيرين أن بالرغم من أن العمل الفنى تم تقديمه بصوره بسيطة إلا أن أنه يضم عدد من القضايا الهامة، فالعمل يستحق الثناء، وخاصة أن هناك أداءً قويا ومقنعا.

فى حين أكد شارليز جانت أن ماثيو فادوبيه استطاع أن يقدم دراما كوميدية تجعل المشاهد يستخدم ذهنه طوال المشاهدة، كما كان لدية المهارة فى البعد التام عن الشكل المألوف حول مشاكل المجتمع، فمشاهدة العمل "ممتعة".

يذكر أن فيلم "La Vie en Grand" عرض بأسبوع النقد فى مهرجان "كان" السينمائى الدولى فى دورته الـ 68، من إخراج ماثيو فادوبيه وبطولة بالامين جيراسى وعلى بيدانيسى، ومدة عرض الفيلم 93 دقيقة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة