شبح الظلام يطارد المحافظات فى مطلع الصيف.. السويس تعانى من انقطاع التيار بمعظم أحيائها.. والمنيا تنضم لقائمة "محافظات دون نور".. قرى كاملة بالفيوم بلا كهرباء.. والأهالى يطالبون بالتصدى للأزمة مبكرا

الثلاثاء، 26 مايو 2015 03:37 م
شبح الظلام يطارد المحافظات فى مطلع الصيف.. السويس تعانى من انقطاع التيار بمعظم أحيائها.. والمنيا تنضم لقائمة "محافظات دون نور".. قرى كاملة بالفيوم بلا كهرباء.. والأهالى يطالبون بالتصدى للأزمة مبكرا انقطاع التيار الكهربائى – أرشيفية
المحافظات - حسن عبد الغفار - رباب الجالى - محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد عدد من المحافظات انقطاع التيار التيار الكهربائى وعودته فى محافظات أخرى، ففى عدد كبير من المناطق بأحياء محافظة السويس، شهد انقطاع التيار الكهربائى، مما دفع أصحاب المحالات التجارية بإخراج مولدات التيار الكهربائى بالشوارع للعمل بها، خاصة أن التيار استمر مقطوعا لمدة ساعتين.

وقال مصدر بشبكة توزيع التيار الكهربائى بالسويس لـ"اليوم السابع": إن هناك إعادة توزيع للتيار الكهربائى بعدد من المناطق ولا توجد أى مشاكل.

عودة انقطاع التيار الكهربائى بأحياء مدينة الفيوم وقرى المحافظة


وفى محافظة الفيوم، عاد انقطاع التيار الكهربائى بعدد من أحياء مدينة الفيوم وعدد من القرى بمختلف مراكز المحافظة.

وأكد المواطنون أن الكهرباء بدأت فى الانقطاع لفترات قصيرة ولكنهم لا يعلمون إذا كانت هذه حالات طارئة، نظرا لارتفاع درجة الحرارة، أم أن هذه سياسة تخفيف أحمال وبدأ تنفيذها وتستمر حتى نهاية الصيف.

وطالب الأهالى بضرورة توقف انقطاع التيار الكهربائى خاصة أنه بعد أيام تبدأ امتحانات الثانوية العامة والطلاب لا يستطيعون المذاكرة فى ظل انقطاع التيار الكهربائى.

عودة انقطاع التيار الكهربائى بعدد من قرى للمنيا


من جديد عاد التيار الكهربائى للانقطاع فى عدد من قرى محافظة المنيا أكثر من مرة مما أثار حالة من الغضب بين المواطنين، كما أثار بينهم الخوف من تكرار الانقطاع والعودة للظلام خلال شهر رمضان، وأكد كثير من أهالى مركز المنيا أنهم فوجئوا اليوم بالانقطاع المتكرر للكهرباء خلال ساعات النهار والليل دون إبداء أى مبررات لأسباب الانقطاع.

وأضاف الأهالى أن شركة الكهرباء كانت قد وعدت بعدم قطع التيار الكهربائى بعد أن أكدت كثيرا من المصادر أن عمليات الصيانة لأبراج الكهرباء كانت السبب فى انقطاع التيار الكهربائى فى الفترة الماضية.

وطالب الأهالى المسئولين عن شركة الكهرباء بعدم قطع التيار بشكل مفاجئ، لأن ذلك يؤثر على الأجهزة الكهربائية بالمنزل وتسبب فى فسادها، مطالبين بإعلان موعد انقطاع الكهرباء قبل قيام الشركة بفصل التيار، وأوضح الأهالى أن مجلس بنى محمد سلطان التابع للمركز كان له النصيب الأكبر فى انقطاع الكهرباء.


موضوعات متعلقة


-انقطاع الكهرباء فى اليوم الأول لامتحانات الفرقة الرابعة بتجارة عين شمس












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي

دا كلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة