اختلفت مع شقيق زوجها فاستأجرت 3 رجال لقتله

الثلاثاء، 27 أبريل 2010 02:16 م
اختلفت مع شقيق زوجها فاستأجرت 3 رجال لقتله أسامة المراسى مدير أمن أكتوبر
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختلفت سيدة مع شقيق زوجها فاستعانت بـ3 رجال من أقاربها قتلوه وألقوه على حافة ترعة المريوطية فى المنطقة التابعة لمحافظة 6 أكتوبر.

عثرت أجهزة المباحث اليوم الثلاثاء على جثة سائق مكبل اليدين والقدمين وملقى على حافة ترعة المريوطية.. تم نقل الجثة إلى مستشفى أبو النمرس المركزى وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق..

تلقى اللواء أسامة المراسى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر بلاغا من محمود حسن السبكى "49 سنة" سائق بعثوره على جثة رجل فى العقد السابع من العمر ملقى على حافة ترعة المريوطية.

انتقل اللواء أحمد عبد العال مدير مباحث 6 أكتوبر إلى مكان الحادث، وتبين له أن المجنى عليه ملقى على حافة الترعة ونصفه الأسفل مغمور بالمياه والعلوى ملقى على قطع من الكاوتش، ومكبل اليدين والقدمين من الخلف بحبل بلاستيك.

أفادت تحريات المباحث أن المجنى عليه هو "جلال.س.م، 64 سنة"، يوجد خلافات على الميراث بينه وبين زوجة شقيقه جعلتها تستعين بثلاثة رجال من أقاربها، نجحوا فى استدراجه إلى مكان ناء بالقرب من ترعة المريوطية وأوثقوه بالحبال وتعدوا عليه بالضرب والقوة على حافة الترعة ظنا منهم بأنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

تم نقل جثة المجنى عليه إلى المستشفى وتحرر المحضر 4944 لسنة 2010 بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة