5 أسباب تذيبك عشقًا فى غرام رجل الجوزاء من أول نظرة

الثلاثاء، 26 مايو 2015 10:28 ص
5 أسباب تذيبك عشقًا فى غرام رجل الجوزاء من أول نظرة رجل برج الجوزاء
كتبت – نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مجنون.. عصبى.. ومغرور جدًا فى نفسه، نعم كل هذه من الأسباب الذى تدفعك حتمًا للابتعاد عن رجل برج الجوزاء بالمشوار، ولكن هل فكرتى فى النظر للنصف المملوء من الكوب، والإطلاع على مزايا هذا البرج؟، ربما تغيرى رأيك 180 درجة بعد أن تطلعى عزيزتى على مميزات رجل برج الجوزاء المتعددة والتى نعرضها لكى كالآتى:

1) يفهمك قبل أن تتحدثى:
يتمتع رجل برج الجوزاء بذكاء حاد جدًا، يعطيه تفوقًا بين أقرانه فى فهم احتياجات المرأة ومشاعرها، والتواصل معها بعينه وعقله حتى قبل أن تتحدث.
2) يحافظ على كرامتك:
بالرغم من أنه رجل برج الجوزاء محب للنساء، إلا أنه عندما يعشق لا يستطيع مشاركة قلبه إلا مع حبيبة واحدة، لذا فأعلمى أنه دائمًا ومهمًا نظر للخارج سيعود لحبه الأول فى نهاية المطاف.
3) يدير المهام المتعددة:
وتتوافر هذه الميزة فى رجال الجوزاء دونًا عن أى برج، حيث يستطيع رجل الجوزاء الحديث معك أثناء قيادته للسيارة وطلب رقم على هاتفه ومحاسبة السايس، بمنتهى المهارة ودون أن يوقف أى وظيفة فيهم.
4) حاد الذكاء:
بينما ترى العديد من النساء فى ذلك عيبًا ترى بعضهم أن هذه ميزة كبيرة، فرجل الجوزاء يفهم المعلومة "وهى طايرة" كما يقولون، إلا أنه من الصعب خداعه أو تغير الحقيقة أمامه بأى شكل.
5) يعشق المغازلة والكلام الحلو :
ربما تكون هذه أكبر ميزة فى رجل الجوزاء، ذلك لأنه يستطيع كسب قلب النساء بسهولة باستخدام الكلام المعسول الذى لا يتعب فى صياغته وتوصيله لكِ بهيام شديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Hazem SAMIR

حتودونا فى داهية

.

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

انا برج الجوزاء .........لكننى لااؤمن بالابراج...لان الكلام ده ممكن اى برج يفسره على نفسه

كذب المنجمون ولو صدقوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة