اعصار يقتل 11 فى مدينة مكسيكية على الحدود مع تكساس

الإثنين، 25 مايو 2015 08:43 م
اعصار يقتل 11 فى مدينة مكسيكية على الحدود مع تكساس اعصار
مونتيرى (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رئيس بلدية مدينة سيوداد اكونا على حدود المكسيك الشمالية إن 11 شخصا على الأقل قتلوا صباح اليوم الاثنين بعدما اجتاح اعصار قوى المدينة ودمر عشرات المنازل والسيارات.

وذكر مسؤولون أن حوالى 180 شخصا اصيبوا فى الاعصار الذى الحق اضرارا بما يصل الى 350 منزلا وهدم حوائط وأسقفا وتسبب فى اصطدام سيارات فى المدينة التى يفصلها نهر ريو جراند عن ديل ريو فى ولاية تكساس الأمريكية، وقال رئيس البلدية ايفاريستو لينين بيريس للتلفزيون المحلى "أغلب القتلى أناس كانوا فى الخارج وليس اناسا كانوا داخل منازلهم." وذكر بيريس عبر حسابه على موقع تويتر أن 11 شخصا على الأقل لقوا حتفهم.

وأظهرت صور بوسائل الاعلام المحلية سيارات مقلوبة واكواما من الحطام خلفها الاعصار الذى وقع فى السادسة صباحا بالتوقيت المحلى حسبما اعلنت السلطات، وعبر الحدود مع الولايات المتحدة أعلن جريج آبوت حاكم ولاية تكساس المجاورة حالات كوارث فى 24 مقاطعة بسبب الطقس السيء والسيول التى قتلت شخصين على الأقل.

وشهدت الولاية اعاصير وامطارا غزيرة وعواصف رعدية وفيضانات دفعت السلطات إلى اجراء عمليات اجلاء وعمليات انقاذ من على اسطح المنازل وتركت آلاف السكان بدون كهرباء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة