محافظ المنيا يتفقد محطة وقود للتأكد من توافر السولار والبنزين

الإثنين، 25 مايو 2015 12:34 م
محافظ المنيا يتفقد محطة وقود للتأكد من توافر السولار والبنزين اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، صباح اليوم الاثنين، جولة مفاجئة لإحدى محطات الوقود بوسط مدينة المنيا، للتأكد من توافر السولار، والبنزين، وبيعها للمواطنين طبقًا للأسعار الجديدة دون تلاعب، أو تهريب المنتجات البترولية للسوق السوداء.

رافق المحافظ خلال الجولة، الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين، إذ تابع المحافظ عملية البيع بالمحطة، واستمع إلى عدد من المترددين عليها، وشدد على ضرورة الإشراف المباشر على محطات تموين الوقود بجميع أنحاء المحافظة، والمتابعة اليومية للوارد من مختلف الأصناف البترولية لضمان توزيعها بعدالة.

وتابع المحافظ عملية بيع البنزين والسولار بالمحطة، مؤكّدًا ضرورة الإشراف المباشر على محطات تموين الوقود بجميع أنحاء المحافظة، والمتابعة اليومية للوارد من مختلف الأصناف البترولية لضمان توزيعها.

وكلف المحافظ مباحث التموين بتشديد الرقابة على تلك المحطات وعدم السماح بظاهرة الجراكن ومتابعة الكميات الواردة لتلك المحطات وبيعها للأهالى، والعمل على تنظيم حملات مفاجئة من مفتشى مديرية التموين للمرور على جميع محطات الوقود على مستوى المحافظة لتحقيق الرقابة التموينية المشددة على الوجه الأكمل.

فيما أكد وكيل وزارة التموين أنه لا يوجد عجز فى المعدل اليومى لبنزين 80، حيث يبلغ المعدل اليومى للمحافظة 300 طن، وقد بلغ الوارد لليومين الماضيين حوالى 356 طنا، مما يعنى زيادة قدرها 19% وهناك حملات مفاجئة من مفتشى مديرية التموين للمرور على جميع محطات الوقود على مستوى المحافظة لتحقيق الرقابة التموينية المشددة على الوجه الأكمل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة