بالصور..قراء"اليوم السابع": القمامة بقرية جمجرة ببنها متراكمة منذ 6 سنوات

الإثنين، 25 مايو 2015 07:22 ص
بالصور..قراء"اليوم السابع": القمامة بقرية جمجرة ببنها متراكمة منذ 6 سنوات تلال القمامة
كتب حازم مقلد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صور وابعت"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية الخاصة بالموقع، وتوثيقها بالصور والفيديو، شارك القارئ "مسعد بسيونى"، بإرسال صور لتلال من القمامة الناتجة عن تطهير ترعة جانبية "كفر منصور" بقرية جمجرة القديمة مركز بنها بمحافظة القليوبية.

وناشد القارىء فى استغاثته لـ"اليوم السابع"، رئيس الوزراء إبراهيم محلب قائلاً: "معالى رئيس الوزراء.. أهالى قرية جمجرة القديمة مركز بنها يستغيثون للمسئولين من قبل ثورة 25 يناير 2011 من تلال الزبالة التى تتراكم فوق بعضها لكل 3 شهور والناتجة عن تطهير ترعة جانبية..كفر منصور وجسرها مملوء بتلال الزبالة والجسر طوله 1500 متر مارا بالبلدة ولم ترفع منذ حوالى من 5 إلى 6 أعوام".

وأضاف "كل أهالى البلد أصابتهم أمراض معدية بسبب كثرة الذباب والناموس والحشرات القارضة والزاحفة علما بأن القرية بها 8 آلاف نسمة وبها شخصيات أصحاب علم، ونحيط سيادتكم علما بأن بعض الأهالى المقتدرين يرفعون الزبالة من أمام منازلهم على حسابهم الخاص".

وتابع: "سوق الخضار بالقرية يقام على هذا الجسر كل يوم خميس والأهالى يأكلون سموم من السوق بسبب كمية الذباب والناموس التى تتراكم على الخضار والفاكهة المباعة".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك.

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة