هل يتكرر سيناريو الحضرى مع حسام غالى بعد سحب شارة القيادة الحمراء؟!

الأحد، 24 مايو 2015 10:08 م
هل يتكرر سيناريو الحضرى مع حسام غالى بعد سحب شارة القيادة الحمراء؟! حسام غالى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صب البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلى، غضبه على عصام الحضرى حارس مرمى الفريق السابق فى 2005، بعد أن حمله مسئولية التعادل مع اتحاد العاصمة الجزائرى فى دورى أبطال إفريقيا، ليؤكد أن السد العالى لن يحمل شارة القيادة الحمراء طالما بقى على رأس القيادة الفنية للفريق.

وصف جوزيه وقتها الحضرى بالمغرور الغبى الذى لا يهتم سوى بجمع المال ليُحمله مسئولية التعادل رغم أنه كان نجماً فوق العادة فى حماية عرين قلعة الجزيرة ليحمل الشارة شادى محمد مدافع الفريق بفرمان برتغالى، ليهرب الحضرى إلى سويسرا وينضم لصفوف سيون.

عندما تشاهد رمى حسام غالى لشارة قيادة الأهلى فى مباراة حرس الحدود خرج على الفور مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود طاهر ليُشدد أن مبادئ النادى لن تتغير بسحب الشارة منه بصورة فورية قبل كعقوبة تأديبية قبل إقرار المادية.. فهل تنتهى علاقة الكابيتانو بالأهلى مثلما حدث عندما ألقى هو نفسه بقميص توتنهام على الأرض؟!

وعند العودة بالتاريخ للخلف تجد غالى فى مشادة كلامية مع مانويل جوزيه عقب عودة الكابيتانو من معسكر المنتخب الوطنى بالإمارات فرفض الساحر البرتغالى خوضه التدريبات الجماعية إلى جانب منح الشارة لأحمد السيد حتى نهاية الموسم، قبل أن يعود اليوم أمام الحرس ويُكرر وقائعة المثيرة.


أخبار متعلقة


- رئيس الأهلى يقرر سحب" شارة الكابتن" من حسام غالى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة