بالفيديو.. 7 أغانى مصرية تلخص الدورى الإنجليزى

الأحد، 24 مايو 2015 12:30 م
بالفيديو.. 7 أغانى مصرية تلخص الدورى الإنجليزى عدوية وفريق سندرلاند
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يختتم اليوم الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث ستخوض جميع الفرق اللقاء الأخير بالجولة الـ38 من المسابقة التي حسمها تشيلسى قبل انتهائها بثلاثة أسابيع، للمرة الخامسة في تاريخ "البلوز" والثالثة للبرتغالي الداهية جوزيه مورينيو المدير الفني للنادى اللندنى.

في هذا الصدد سنلخص موسم الدورى الانجليزي في أغانى تليق بوضع الفرق الكبرى وما قدمه كل منهم خلال الموسم، بالاضافة إلى أوضاع الفرق المهددة بالهبوط.

تشيلسى:


البداية مع تشيلسى البطل الذي حقق اللقب بعد غياب 5 سنوات عن منصة التتويج بـ"البريميرليج"، حيث حصل على اللقب المرة الأخيرة عام 2010.

حكيم: "الليلة ليلتك يا معلم"



مانشستر سيتى:


أما مانشستر سيتى حامل اللقب ووصيف النسخة الحالية، والذي خسر هذا الموسم وودع جميع البطولات ومر بفترة صعبة ستؤدى إلى اقالة التشيلى مانويل بيليجرينى المدير الفني الفريق في حالة الوصول إلى اتفاق مع أحد المدربين المطلوبين أمثال الاسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني والايطالي كارلو أنشيلوتى المدير الفني لريال مدريد.

حسين الجسمى: "راحت عليك"




أرسنال:


يحتل أرسنال المركز الثالث في لائحة ترتيب "البريميرليج" وكالعادة يعد الفريق اللندني أحد أفضل الفرق في الدورى الانجليزي التي تفرز لاعبين من طراز رفيع ويتميز "المدفعجية" بمعدل أعمار منخفض للاعبين لكن دون التتويج بلقب الدورى الذي يغيب عنه منذ عام 2004 والحجة السائدة هو أن اللاعبين صغار السن ولا يجيدوا اللعب على بطولة وتحقيقها لقلة الخبرة.

عمرو دياب: "أنا مهما كبرت صغير"



مانشستر يونايتد:


جاء مانشستر يونايتد هذا الموسم من بعيد بعد البداية الغير موفقة التي بدأها الشياطين الحمر هذا الموسم لكن الهولندى لويس فان جال المدير الفني المخضرم نجح في قيادة المان يونايتد في 6 انتصارات متتالية ساهموا في الصعود من المركز السابع إلى الرابع ليضمن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

أغنية "اتقدم" من فيلم النمر الاسود للراحل أحمد زكى




ليفربول:


هو أكثر الأندية تتويجا بالدورى بعد مانشستر يونايتد بـ18 لقباً لكنه لم يتذوق طعم التتويج بـ"البريميرليج" منذ عام 1990، واكتفى هذا الموسم بالمركز الخامس حتى الآن بالاضافة إلى توديع قائده التاريخى ستيفن جيرارد الذي قرر الرحيل إلى الدورى الأمريكى بنهاية الموسم .
عمرو دياب "مابلاش نتكلم في الماضى"

سندرلاند


ضمن الفريق البقاء في الدورى الممتاز بعد تجنب شبح الهبوط للدرجة الأدنى، بعد أن خطف سندرلاند التعادل من أرسنال، ووصل للنقطة 38 محتلا المركز الـ15 .

أحمد عدوية "احنا معلمين"



هال سيتى ونيوكاسيل:


هال سيتى ونيوكاسل يتصارعان على البقاء في الدورى الممتاز، عندما يستضيف فريق النمور منافسه القوى مانشستر يونايتد في الأمل الأخير على البقاء بالدورى والممتاز، ويحل وستهام يونايتد ضيفاً على نيوكاسل.

محمد حماقى "يا انا يا انت"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة