إصابة الفيس تفسد احتفالات فالنسيا بالتأهل لدورى الأبطال

الأحد، 24 مايو 2015 12:11 م
إصابة الفيس تفسد احتفالات فالنسيا بالتأهل لدورى الأبطال دييجو الفيس حارس فالنسيا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تراجعت فرحة جماهير ولاعبى نادى فالنسيا الاسبانى بحصوله على مكان فى تصفيات دورى أبطال أوروبا لكرة القدم فى الموسم المقبل بعد تعرض حارس مرماه البرازيلى دييجو الفيس لإصابة فى الركبة ربما تبعده طويلا عن الملاعب.

وبسبب الإصابة خرج الفيس فى الشوط الثانى من المباراة الأخيرة لفريقه فى الدورى الاسبانى أمس السبت والتى انتهت بفوزه 3-2 على الميريا وقالت وسائل إعلام اسبانية إنه أصيب بقطع فى الرباط الصليبى للركبة اليمنى ما قد يتسبب فى غيابه عن الملاعب عدة أشهر.
وقال أماديو سالفو الرئيس التنفيذى لفالنسيا عبر موقع ناديه الرسمى على الانترنت "نحن سعداء وراضون بالفوز لكن نشعر بالحزن بسبب إصابة دييجو الفيس."

وبهذا أصبح فالنسيا الذى صعد لنهائى دورى أبطال أوروبا فى عامى 2000 و2001 قريبا من العودة إلى دور المجموعات فى البطولة الأوروبية الأولى للأندية من جديد بعد غيابه عن المنافسات الأوروبية اثر احتلاله المركز الثامن بين فرق الدورى الاسبانى فى الموسم الماضى بعد أن جمع 49 نقطة فقط.

واحتل فالنسيا الذى يدربه البرتغالى نونو المركز الرابع بين فرق الدورى الاسبانى العشرين أمس السبت بعد فوزه فى الجولة الأخيرة وارتفاع رصيده إلى 77 نقطة وهو نفس عدد النقاط الذى جمعه عند فوزه بلقب الدورى الاسبانى أخر مرة فى 2004 وهو يقل بنقطة واحدة فقط عن أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثالث الذى يؤهل مباشرة لدور المجموعات فى دورى الأبطال.

وقال أماديو سالفو أيضا "حققنا هدفنا هذا الموسم.. الآن علينا التفكير فى المستقبل. لدينا مشروع سيستمر وسينمو وسيتطور."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة