بدء المباحثات الجزائرية المصرية برئاسة رمطان لعمامرة وسامح شكرى

السبت، 23 مايو 2015 04:05 م
بدء المباحثات الجزائرية المصرية برئاسة رمطان لعمامرة وسامح شكرى سامح شكرى وزير الخارجية
الجزائر (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت قبل قليل المباحثات الجزائرية- المصرية برئاسة وزير الدولة وزير الخارجية والتعاون الدولى رمطان لعمامرة ووزير الخارجية سامح شكرى الذى وصل بعد ظهر اليوم السبت، إلى زيارة للجزائر تستغرق يومين.. ويشارك فى هذه المباحثات ـ التى تعقد فى فندق الأوراسى ـ وفدا البلدين.

وصرح وزير الخارجية شكرى قبيل المباحثات بأن المباحثات والمشاورات المستمرة بين مصر والجزائر تهدف إلى خدمة البلدين والشعبين، منوها بالرباط القوى بين مصر والجزائر والعمل المشترك الذى يساهم فى تقدم الشعبين ويخدم المصالح القومية والعربية والإفريقية، معربا عن أمله فى أن تكون مباحثات مثمرة، معربا عن سعادته لحفاوة الاستقبال والرعاية والكرم الذى طالما لمسه من الشقيقة الجزائر.

كما أشار سامح شكرى إلى أنه سيعقد فور انتهاء اللقاء مع الوزير لعمامرة مباحثات مع رئيس الوزراء عبد المالك سلال فى مقر رئاسة الوزراء الجزائرية، كما سيلتقى أيضا مع الرئيس عبد العزيز بوتفليقة الذى قال إنه يشرف دائما للقائه ليستهل من خبرته ورؤيته الثاقبة ودعمه للعلاقة المصرية الجزائرية.

وبدوره، أعرب وزير الدولة وزير الخارجية والتعاون الدولى رمطان لعمامرة عن أمله فى أن تكون المحادثات المصرية الجزائرية مثمرة، وأن تفضى إلى نتائج تعزز العمل المشترك بين الجزائر ومصر.

ومن المقرر أن يحضر وزير الخارجية سامح شكرى رفقة وزير الخارجية والتعاون الدولى رمطان لعمامرة ووزير الثقافة الجزائرى عز الدين ميهوبى الحفل الذى ستحييه فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية بقيادة المايستر د محمود كمال مساء اليوم فى قصر الثقافة مفدى زكريا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة