محلب فى جولة تفقدية بدار السلام لمتابعة أعمال التطوير والتجديد بالمنطقة.. رئيس الوزراء يوجه قيادات الشرطة بالقضاء على البلطجة.. ويؤكد: لا نريد العودة للخلف.. والأهالى يلتقطون الصور التذكارية

الجمعة، 22 مايو 2015 06:15 م
محلب فى جولة تفقدية بدار السلام لمتابعة أعمال التطوير والتجديد بالمنطقة.. رئيس الوزراء يوجه قيادات الشرطة بالقضاء على البلطجة.. ويؤكد: لا نريد العودة للخلف.. والأهالى يلتقطون الصور التذكارية جانب من جولة محلب
كتب محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، شارعى أحمد زكى والفيوم بمنطقة دار السلام، لمتابعة أعمال التطوير والتجديد بالمنطقة، بالإضافة إلى متابعة الحالة الأمنية، ويرافقه فى الجولة الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، ومحمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

وفى جولته، وجه المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بتوفير مواقف خاصة للميكروباص بعيدة عن طريق السير حتى لا تتكدس حركة المرور بأول كوبرى دار السلام، كما شدد على عدم السماح بانتظار السيارات صف ثان.

واستمع رئيس الوزراء، فى جولته، إلى شكوى المواطنين بالمنطقة، والتى من ضمنها إلقاء القمامة بالشوارع، والتكدس المرورى، وانتشار الباعة الجائلين.


محلب يوجه قيادات شرطة دار السلام بالقضاء على البلطجة


كما وجه رئيس الوزراء قيادات قسم شرطة دار السلام، خلال جولته بالمنطقة، بالقضاء على البلطجة وتوفير الحماية اللازمة للمواطنين، ونشر الخدمات الأمنية بالمنطقة، حيث قال لقيادات الشرطة: "لا نريد العودة للخلف.. ويجب الحفاظ على ما وصلنا إليه.. والحكومة تعمل ويجب أن تساعدوننا".

وفى السياق نفسه، تفقد المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، بمرافقة الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة، نقطة شرطة العبور، لمتابعة الحالة الأمنية داخل النقطة.

أهالى دار السلام يلتقطون الصور مع رئيس الوزراء


فيما احتشد أهالى دار السلام حول سيارة المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، الذى يرافقه الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، ومحمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وعلى الفور ترجل رئيس الوزراء من سيارته لمصافحة أهالى دار السلام، وحرصوا على التقاط الصور معه.

حملة فى منطقة دار السلام لإزالة إشغالات الباعة ورفع القمامة


وكانت منطقة دار السلام شهدت، ظهر اليوم الجمعة، حالة من السيولة المرورية، وانتشار رجال المرور بالشوارع الرئيسية، بالإضافة إلى تطوير وتجديد المنطقة، وذلك بعد الانتهاء من أعمال الرصف، وتركيب أعمدة الإنارة الجديدة، وإزالة القمامة المتواجدة بمنتصف الطريق.

فيما طالب أفراد الشرطة الباعة الجائلين المتواجدين بالشوارع الجانبية والرئيسية، بإخلاء منطقة دار السلام على الفور، وذلك فى إطار حملة لحى دار السلام لإزالة الإشغالات بالشوارع والتعديات على الطرق والمخالفات المرورية.



اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015



موضوعات متعلقة..


- محلب يوجه قيادات قسم شرطة دار السلام بالقضاء على البلطجة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد المجيد حسن خليل

مترو حلوان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة