شقيقان بعد سقوطهما ببنى سويف: تاجرنا فى المخدرات لضمان شمة الهيروين

الجمعة، 22 مايو 2015 12:02 ص
شقيقان بعد سقوطهما ببنى سويف: تاجرنا فى المخدرات لضمان شمة الهيروين المتهمان
بنى سويف- أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"مالقيناش شغل وأصبحنا عاطلين وأدمنا المخدرات وتاجرنا فيها علشان الفلوس ونضمن جرعة الماكس وشمة الهيروين اللى اتعودنا عليها".. بهذه الكلمات بدأ الشقيقان محمد وشريف تاجرا المخدرات اعترافاتهما بعد سقوطهما فى أيدى رجال المباحث وبحوزتهما كمية من الهيروين وتحرير المحضر رقم 8672 لسنة 2015، وبإحالته إلى المستشار محمد بسيونى رئيس النيابة الكلية قرر بإشراف المستشار تامر الخطيب محامى عام نيابات بنى سويف حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات ومراعاة التجديد فى الموعد المحدد.

وتابع المتهمون اعترافاتهما وقال المتهم الأول لم أسلك وحدى طريق الإدمان وتعاطى الأقراص المخدرة بل اصطحبت شقيقى الأصغر معه وتعرفنا على صحبة السوء التى تمنحنا المخدرات مقابل مبالغ مالية على مدى شهور متتالية وفجأة وجدنا صعوبة فى الحصول على المخدرات نتيجة للحملات الأمنية على تجارها وندرة وجودها، فعرض علينا أصدقاؤنا فى طريق الشيطان نوعاً جديداً يطلق عليه (ضرب الإبرة) فتحولنا إلى تعاطى حقن (الماكس ) وشم الهيروين وأصبحنا نحتاج يومياً إلى أخذ الجرعة .

ويضيف: "حتى لا تنفذ أموالنا نتيجة ارتفاع أسعار المخدرات وعدم حصولنا على عمل نتكسب منه فقررنا الاتجار بها رغبة فى الحصول على الأموال وضمان وجود (الكيف) فى أى وقت بعدما تشبعت دمائنا بالمخدرات وأصبحنا لا نستطيع العيش بدونها".

ويلتقط المتهم الثانى أطراف الحديث قائلاً: بدأنا فى بيع جزء من الجرعات التى نحصل عليها للزبائن فى محيط مقر إقامتنا بمنطقة الأباصيرى بمدينة بنى سويف ونحقن أنفسهما بالباقى وبعد فترة من الوقت تجمعت لدينا الأموال وتمكنا من التعرف على أحد تجار (المزاج ) فى القاهرة ونسافر لمقابلته والحصول على المخدرات بالتناوب فيما بيننا لترويجها على العملاء فى بنى سويف فذاع صيتنا وأصبح منزلنا مقصداً لزبائن الكيف والمدمنين مما جعل أعين الشرطة ترصدنا ونقع فى قبضتهم".

تعود الواقعة إلى تلقى وحدة مباحث قسم شرطة بنى سويف معلومات تفيد قيام محمد مكرم أحمد عبدالغنى 29 عاماً وشقيقه شريف 23 عاماً عاطلين ، يقيمان حى الأباصيرى دائرة القسم بالاتجار فى المخدرات والاحتفاظ بها فى منزلهما قبل ترويجها على الزبائن.

وعقب التأكد من المعلومات الواردة تم إخطار اللواء محمد أبو طالب مساعد الوزير لأمن بنى سويف كلف العميد خلف حسين مدير المباحث الجنائية بتقنين الإجراءات والحصول على إذن من النيابة العامة وسرعة ضبط المتهمين.

وداهمت قوة من الشرطة يقودها النقيب محمود فؤاد معاون مباحث قسم شرطة بنى سويف منزل تاجرى المخدرات وعثر داخله على 70 جرام هيروين وحقنة ماكس و6 حقن فولتارين وعدد من أقراص التومادريل المخدر ، وشفاطة تستخدم فى الشم .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

اخمد

الساكت عن الحق شيطان اخرص

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر

ضربة معلم

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحمن

افلام هندي

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد فتحي

ضمير الهوا

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

المستحيل اللي بيحصل

عدد الردود 0

بواسطة:

امال

الظالم والمظلوم

عدد الردود 0

بواسطة:

راغب

يمهل ولا يهمل

عدد الردود 0

بواسطة:

Ana

يستهلو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة