محافظ سوهاج يتفقد أعمال القافلة الطبية بالوحدة الصحية فى قرية إدفا

الخميس، 21 مايو 2015 03:14 م
محافظ سوهاج يتفقد أعمال القافلة الطبية بالوحدة الصحية فى قرية إدفا الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج يرافقه الدكتور محمد عبد العال وكيل وزارة الصحة بسوهاج أعمال القافلة الطبية المجانية الشاملة بوحدة صحة الأسرة بقرية إدفا ضمن القوافل الطبية المجانية التى تنظمها نوادى الروتارى .
وشارك فى القافلة مؤسسة المغربى الخيرية للبصريات وشركة امبليفون لخدمات ضعف السمع وشركة اورثولايف للأطراف الصناعية وشركة فاركو للأدوية ونادى روتارى سوهاج الجديد ومديرية الشئون الصحية بسوهاج .
وتهتم لجنة القوافل الطبية بالمنطقة الروتارية بتقديم الخدمات الطبية والتوعية الصحية إلى المواطنين وخصوصاً فى المناطق النائية والمحرومة والأكثر احتياجاً لهذه الخدمات من خلال نخبة مختارة من الأساتذة والاستشاريين والأخصائيين من مختلف التخصصات , و تستمر القافلة التى تنظمها اللجنة بادفا لمدة يومين ابتدءا من اليوم الخميس 21/5/2015 م وحتى الجمعة 22/5/2015 م وتشمل الكشف المجانى وتقديم العلاج بالمجان فى تخصصات أمراض الباطنة والجراحة وأمراض النساء والأطفال والأمراض الجلدية والأنف والأذن والحنجرة من خلال أطباء متخصصين من الإسكندرية والقاهرة.
من جانبه، وجه المحافظ الشكر لكل القائمين على القافلة والتى شهدت إقبالاً متزايداً من الأهالى وبأعداد كبيرة مؤكداً على ضرورة الاستمرار فى تنظيم مثل هذه القوافل وتعريف المواطنين بالأنشطة والخدمات التى تقدمها لهم .
وأضاف المحافظ أن سوهاج عامة وإدفا خاصة تستحق الكثير والكثير من هذه القوافل وغيرها من الخدمات المجانية التى تقدم للمواطنين، مشيراً إلى أنه يسعى إلى وضع سوهاج بالمربع الذهبى بين المحافظات لما لديها من امكانيات تؤهلها لذلك .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة