مسجل خطر يعود للسجن بعد الإفراج عنه بأيام

الأحد، 25 أبريل 2010 07:11 م
مسجل خطر يعود للسجن بعد الإفراج عنه بأيام
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يرتدع مسجل خطر سرقات عن ارتكاب جرائمه، وعقب خروجه من السجن بأيام قليلة، حيث كان محبوساً على ذمة إحدى القضايا، عاد إلى نشاطه الإجرامى.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى اللواء فاروق لاشين، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، معلومات بعودة "محمد.م.م" (39 سنة) عاطل ومقيم بالنزهة، وسبق ضبطه فى 25 قضية سرقات مساكن والمفرج عنه أوائل الشهر الجارى، إلى ارتكاب جرائمه مرة أخرى، وأنه وراء سرقة عدد من المساكن بأسلوب كسر الباب.

بإجراء التحريات، تمكن الرائد شادى وسام، معاون مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، من التأكد من صحة المعلومات، ليتم إعداد الأكمنة له والقبض عليه فى إحداها، وبمواجهته اعترف بسرقة 3 مساكن والاستيلاء على محتوياتها.

كان من بين المساكن التى سرقها شقة "فوزى عدلى حبيب" المقيم بمدينة نصر، واستولى منها على طقم ذهب مكون من 2 حلق، وسلسلة بدلاية، و5 خواتم، وبروش ألماظ، وسلسلة ذهب أبيض بها 8 دلايات، و19 ساعة رجالى وحريمى، وريسيفر، وجهاز دى فى دى، وهاتف "أى فون"، ولاب توب، وجهاز "أى بود"، و2 شاشة دى فى دى، و13 زجاجة برفان، ومبلغ ألفى جنيه، وبإخطار اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة بالواقعة أمر بسرعة إحالته للنيابة لتولى التحقيق.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة