"استئناف القاهرة" تتسلم قضية هتك أعراض أطفال عين شمس لمحاكمة المتهم

الخميس، 21 مايو 2015 12:37 م
"استئناف القاهرة" تتسلم قضية هتك أعراض أطفال عين شمس لمحاكمة المتهم دار القضاء العالى
كتب أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسلمت محكمة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار أيمن عباس، ملف التحقيقات التى انتهت منها النيابة العامة، مع عبد الرحمن توفيق محمود محمد، المتهم بهتك عرض العديد من الأطفال بمنطقة عين شمس، وقتل الطفل عمرو خالد بعد الاعتداء عليه جنسياً.

ومن المقرر قيام المكتب الفنى بمحكمة استئناف القاهرة، بفحص ملف القضية للتأكد من سلامة الأوراق، تمهيداً لإسنادها إلى إحدى الدوائر الجنائية بمحكمة جنايات شمال القاهرة، وتحديد موعداً لنظر أولى جلسات محاكمة المتهم.

وكانت تلقت النيابة العامة إخطارا بتاريخ 28 مارس الماضى، يفيد العثور على جثة الطفل عمرو خالد البالغ من العمر 10 سنوات، ملقاة أسفل إحدى العقارات بمنطقة عين شمس، ووجود شبهة جنائية فى وفاته، فتم تكليف الشرطة بالبحث والتحرى لكشف ملابسات الواقعة وتحديد شخص مرتكبها.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى أن المتهم عبد الرحمن توفيق محمود محمد، هو قاتل الطفل المجنى عليه، وأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره، ومن ثم تمكنت قوات الشرطة من ضبطه فى اليوم التالى مباشرة وعرضته على النيابة المختصة.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم اشتهر عنه كونه من هاتكى أعراض الأطفال، وأنه تقابل مع المجنى عليه داخل إحدى المحال المعدة لممارسة الألعاب يوم الواقعة، واستدرجه إلى إحدى العقارات وقام بهتك عرضه بالقوة، فهدده الطفل المجنى عليه بإبلاغ أسرته.


وتبين من التحقيقات أن المتهم خاف من افتضاح أمر فعله المشين، فانتوى قتل المجنى عليه وقام بخنقه وكتم أنفاسه، ثم وضعه داخل مفرش سرير وأحكم وثاقه وألقاه من الطابق السادس بالعقار محل الواقعة للتخلص منه، فحدثت به الإصابات التى أودت بحياته.

وثبت من تقرير مصلحة الطب الشرعى، تطابق البصمة الوراثية للحمض النووى المستخلص من التلوثات المنوية بالمسحة الشرجية المأخوذة من جثمان الطفل المجنى عليه، مع البصمة الوراثية للحمض النووى للمتهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة