اليوم.. "الكهرباء" تحتفل بتخرج 29 متدرباً عراقياً فى مجال الطاقة المتجددة

الخميس، 21 مايو 2015 12:01 م
اليوم.. "الكهرباء" تحتفل بتخرج 29 متدرباً عراقياً فى مجال الطاقة المتجددة المهندس جابر الدسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر
كتبت ــ رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد المهندس جابر الدسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر اليوم الخميس، احتفالية تخريج 29 متدرباً عراقياً فى مجالات تخطيط نظم شبكات توزيع الكهرباء، والطاقة الجديدة والمتجددة.

وأوضح المهندس جابر الدسوقى فى بيان له اليوم، أن هاتين الدورتين تأتيا ضمن عدد من البرامج الجارى تنفيذها فى إطار التعاون الثلاثى بين كل من الشركة القابضة لكهرباء مصر ووكالة التعاون الدولى اليابانى JICA) ) ووزارة الكهرباء العراقية.

وأكد الدسوقى على الاهتمام الكبير الذى يوليه القطاع لإعداد الكوادر العراقية فى مختلف مجالات الكهرباء والطاقات المتجددة، موضحاً أنه قد تم إعداد وتنفيذ العديد من الدورات التدريبية للكوادر الفنية العراقية، حيث سبق وأن تم تدريب 84 متدرباً بمراكز التدريب الفنية المتخصصة التابعة للقطاع وذلك خلال عامى 2011 ــــــ 2012.

كما أكد الدسوقى على سعى مصر الدائم إلى التعاون الكامل لإعادة إعمار العراق الشقيق ودعم التوجه العراقى نحو التنمية سواء من خلال تنفيذ البرامج التدريبية للكوادر العراقية أو من خلال مشاركة الشركات المصرية العاملة فى مجال الكهرباء فى الأسواق العراقية لتنفيذ المشروعات وتوريد المهمات والمعدات الكهربائية اللازمة لإعادة إعمار الشبكة العراقية على أرض العراق الشقيق .


موضعات متعلقة


- "الكهرباء": تخفيف الأحمال أمس 450 ميجا وات بسبب الأعمال التخريبية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة