مايكروسوفت تجعل ميزة Clutter مفعلة بشكل افتراضى على outlook

الثلاثاء، 19 مايو 2015 03:08 م
مايكروسوفت تجعل ميزة Clutter مفعلة بشكل افتراضى على outlook مايكروسوفت - ارشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالعودة إلى شهر نوفمبر الماضى، أطلقت مايكروسوفت ميزة Clutter والتى تعتبر "فلتر ذكى" للبريد الإلكترونى يساعد على فرز رسائل البريد الوارد، استنادًا إلى ما هو أكثر أهمية بالنسبة للمستخدم، ونقل الرسائل الأقل أهمية تلقائيا إلى مجلد منفصل.

ووفقا لما نشره لموقع thenextweb، فإنه بدءًا من شهر يونيو المقبل فإن مايكروسوفت سوف تبدأ بتشغيل الميزة بشكل افتراضى لكل المستخدمين الحاليين والجدد على الرغم من أن المستخدمين سيكونون قادرين على إيقافها.

مزايا خاصية Clutter
قالت الشركة إن الأشخاص الذين يستخدمون Clutter يقضون وقتًا أقل بـ82 دقيقة فى قراءة رسائل البريد كل شهر مقارنة بآخرين، حيث تغطى هذه الميزة أكثر من مليون رسالة بريد إلكترونى يوميا.

كذلك ستوفر الميزة استبدال إخطارات البريد الوارد المستمرة للرسائل المنقولة بتنبيهات أقل توترا وإخطارات ملخصة مرة واحدة فى اليوم، حيث ستبدو التنبيهات اليومية كما فى الشكل التالى:

شكل التنبيهات
سيحصل المستخدمون على العديد من أدوات التحكم الجديدة بما فى ذلك القدرة على إيقاف الرسائل المزعجة، كما أن لديهم الآن القدرة على تغيير الرد من أجل التصدى لإخطارات Clutter.

يذكر أن الأداة تعتمد فى تقرير أى رسالة إلكترونية قد يتجاهلها المستخدم على تصرفاته السابقة، حيث تتحسن كلما استخدمت، وتتكيف مع التغيرات فى أنماط الاستخدام وفقا لما قد يكون المستخدم يعمل عليه فى وقت معين.

اليوم السابع -5 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة