أحداث الحرس الجمهورى ورابعة والتعدى على منشآت عسكرية بأحراز "التخابر مع قطر"

الثلاثاء، 19 مايو 2015 01:25 م
أحداث الحرس الجمهورى ورابعة والتعدى على منشآت عسكرية بأحراز "التخابر مع قطر" قضية التخابر مع قطر
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استكملت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، فض الأحراز المضبوطة مع المتهم الرابع أحمد على عبده عفيفى فى قضية التخابر مع قطر.

وتبين أن الحرز تضمن صحيفة مكتوبة باللغة الإنجليزية غير مفهوم معناها، والجزء الثانى من اللاب توب باسم "شغل هام" يحتوى على 10 مجلدات الأول والثانى منهم فارغ.

أما المجلد الثالث باسم "الحرس الجمهورى" ويحتوى على ملفين الأول يحتوى على 44 صورة كلها تتضمن أحداث العنف، التى وقعت أمام الحرس الجمهورى والمظاهرات الأخرى تبين أنها فى طريق النصر بمنطقة رابعة العدوية أمام إحدى الوحدات العسكرية وبعض الشباب يقذفون الحجارة وآثار الدخان الناتج عن اشتعال الحرائق، وقد تبين أن تاريخ إنشاء الملف 8 يوليو.

ومجلد يحتوى على 72 مقطع فيديو كان أولها لشباب يقذفون المولوتوف من أعلى المبانى على وحدات عسكرية، وبالأسفل مجموعة من الجنود تابعين للقوات المسلحة وسيارة إطفاء وإحدى الدبابات، واستعرضت المحكمة باقى مقاطع الفيديو، وتبين أنها تسجيل لمسيرات ومظاهرات لعدد من الشباب المتجمهر فى مناطق مختلفة لم تستطع المحكمة تبينها بعض من هؤلاء المتظاهرين ملتحين وبعضهم يرفع صورة مرسى وفى بعض المقاطع كان يوجد شباب يلقون بأشياء محترقة لم تتبينها المحكمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة