إنبى يواصل نزيف النقاط بالتعادل مع الداخلية 2/2

الإثنين، 18 مايو 2015 08:49 م
إنبى يواصل نزيف النقاط بالتعادل مع الداخلية 2/2 فريق إنبى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل فريق إنبى مع ضيفه الداخلية، بهدفين لمثليهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد بتروسبورت، فى الجولة 31 من بطولة الدورى الممتاز.

وتقدم فريق الداخلية بهدف بالخطأ من محمود كهربا فى مرماه بالدقيقة 15، ليعود كهربا لتصحيح خطأ بتسجيل هدف التعادل لإنبى فى الدقيقة 28، وسجل رامى صبرى هدف التقدم للفريق البترولى فى الدقيقة 44، قبل أن ينجح حسام سلامة "باولو" فى تسجيل هدف التعادل لفريق الداخلية فى الدقيقة 61.

وطرد الحكم أمين عمر، صلاح عاشور لاعب وسط فريق الداخلية فى الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول، ليعانى الفريق البترولى طوال اللقاء، إلا أن طارق العشرى المدير الفنى لإنبى حاول إعادة التوازن بإعادة محمود كهربا لخط الوسط بجانب محمود قاعود ولاما كولين، إلا أن الحظ لم يحالفه فى حصد الثلاث نقاط بعد هجمات خطيرة لفريق الداخلية كادت أن تمنحهم الفوز لولا براعة على لطفى حارس إنبى.

وبهذه النتيجة واصل إنبى صاحب المركز الثانى بـ59 نقطة سقوطه فى التعادل للمرة الثالثة بعد تعادلين مع النصر والجيش، ليبتعد عن المنافسة مع الزمالك المتصدر بـ63 نقطة وله 3 مباريات مؤجلة، بينما اقترب الأهلى صاحب المركز الثالث بـ55 نقطة وله مباراتين مؤجلتين، بينما رفع الداخلية رصيده إلى 35 نقطة محتلا المركز الرابع عشر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة